المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرقى ما تعلمته في الحياة



أمير القلوب
27 - 7 - 2009, 11:14 PM
تــعلمت .. أن استــمع لكل رأي واحــترمه وليــس بالضرورة أن اقتنــع به..


تــعلمت .. أن ابكــي فالبكــاء راحة للنفــوس شرط أن امســح دمعــتي قبل أن يراهــا الآخرون ..


تــعلمت .. أن لا أسرف بحــزني وفرحي لأن الحــياة لا تــتم على وتيرة واحــــده ..



تــعلمت .. أن لا أتدخل فيمــا لا يعنيـنـي حتى ولــو بالإشارة ..


تــعلمت .. أن الصــداقة عطــاء ثــم عطــاء ثم عطــاء ولكــن من الــطرفين .


تــعلمت .. أنه عندمــا يغــيب المنــطق يرتفــع الصــراخ ..


تــعلمت .. أن أتحمل المســؤولية مهــما عظــمت طالــما تصــديت لهــا بــكل إرادتــي الــحرة وأتحمل كــافة نتائجــها ..


تــعلمت ..أن احــزن كثــيراً عندما أقول وداعا لأي صديــق فقد يكون وداعاً لا لقاء بعده ..


تــعلمت ..أن لا تكــون نهاية علاقتــي مع الصديــق هي بداية كرهه له فقــد تنتــهي المحــبة ولكن يبقــى التقدير والاحتــــرام..

roooo7_ensan
28 - 7 - 2009, 09:05 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




عبارات تجمع بداخلها مشاهد من الحياه ..
البعض منها تعلمته و الآخر يصعب تغييره


الشكر لطرحك أمير القلوب

تقبل مشاركتي .. اختك
roooo7_ensan









((سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ))

RAKBOY783
28 - 7 - 2009, 09:33 AM
شكرا لج اختي ع الطرح تقبلي مروري

صحوة بشر
28 - 7 - 2009, 01:29 PM
+++ أبدعت في الطرح وجهدمشكور +++