تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : {{ قصيدة من تأليفي }}



ذيب الحبوس
9 - 3 - 2012, 06:18 PM
قصيدة بعنوان
{{وطني الامارات }}
كتابة و تأليف: راشد سعيد الحبسي .

حبيت وأنتميت لوطني الامارات = حباً لا يقاس بزمناً ولا درجات
حباً صادقاً مملؤاً بالحكايات = حباً كحب الأم لبناتها الصغيرات
بلدي الأمارات, بلدي الأمارات = عبارة أرددها في كل إتجاهات
هي ليست من العبارات الكثيرات = بل هي كلمات من ذهباً منحوتات
أنت يا وطني قد بناك شيخاً = شيخاًكريماً معطاءاً للمكرمات
ألا وهو أبينا زايد الخيرات = رجلاً حاز وكرم كل الشهادات
وحاضراً يخطو نهج زايد خليفه = صاحب الأمجاد و منفذ القرارات
ونحن دورنا كطلاب اوفياء = من مدارساً أو جامعات أو كليات
إحياء العلم من مجالساً أو ندوات = وحماية بلدنا من البلدان الحاسدات
و أخيراً أقـول مع أطيب الرحمات = رحمة محمد عليه أجمل الصلوات

:uae::sm122:

نبض انسان
9 - 3 - 2012, 08:35 PM
ما شاء الله ألقصيده حلوه مره ما عليها إغبار ...
تسلم ايدك والي الامام دائماً
الله يوفقك

almalsoona
10 - 3 - 2012, 02:35 PM
ما شاء الله..

ابدآآآآع الصرااحه..

ذيب الحبوس
11 - 3 - 2012, 10:38 PM
ما شاء الله ألقصيده حلوه مره ما عليها إغبار ...
تسلم ايدك والي الامام دائماً
الله يوفقك



يسلمو عالمرور ....

ذيب الحبوس
11 - 3 - 2012, 10:43 PM
ما شاء الله..

ابدآآآآع الصرااحه..


يسلمو عآلمرور Miss Dαłόό3ά