تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يكفي وجودك ياحبيبي عن النـآس }~



الأميرة الحسناء
11 - 3 - 2012, 07:40 PM
يكفي وجودك ياحبيبي عن الناس
والناس ما تكفي ابد عن وجودك
يكفيني أنك مالك عرش الإحساس
وأن الورود إلي في قلبي ورودك ..



غادرت لاكن الأحاسيس حراس
تحرسك في قلبي ولااحد يرودك }~




.
.





وإن جارت صروف المقادير لاباس
أدري بأنك وافي في وعودك
لكن يبقى غصن الأشواق مياس
على فراق الحب يقهر حسودك



ياهاجسن يدخل على كل هوجاس
وأغلب ومطاليع الشعر من خدودك }~













.
.





ياريم لك في روضة الحب مجناس
عايش أمير والمحبه تسوده
والسر عودك مع هوا كل نسناس
أكيد نسناس الهوى حب عودك
والورد ليه عايش على برد الأنفاس
غطى ولا غطى جواهر عقودك




حسنك حبيبي صعب يوصف و ينقاس
تبغي الصراحه زاد بالزين زودك }~





تحياتي الأميرة الحسناء ...

9amt el8alb
11 - 3 - 2012, 08:18 PM
اشكرج عزيزتي عالطرح الحلو و الكلمات الاروع



سلمت يمناج



دمتي بود ^^

نبض انسان
11 - 3 - 2012, 08:30 PM
حسنك حبيبي صعب يوصف و ينقاس
تبغي الصراحه زاد بالزين زودك

ماشاء الله كلام جميل وحلو واااايد
تسلم ايد الي تحط لنا ها القصايد الحلوه كل يوم ..

الأميرة الحسناء
11 - 3 - 2012, 11:27 PM
اشكرج عزيزتي عالطرح الحلو و الكلمات الاروع



سلمت يمناج



دمتي بود ^^






الله يسلمج الغاليه
وشكراً ع التواجد والرد الراقي
ربي يحفظج ويرعاج حبيبتي ...

الأميرة الحسناء
11 - 3 - 2012, 11:30 PM
حسنك حبيبي صعب يوصف و ينقاس
تبغي الصراحه زاد بالزين زودك

ماشاء الله كلام جميل وحلو واااايد
تسلم ايد الي تحط لنا ها القصايد الحلوه كل يوم ..





هلا وغلا والله
تواجدج هو الحلو وردج الراقي لاهنتي
اسعد دائماً عندما ارى نثر مداد قلمج الثمين هنا يفرحني ذلك ...
ربي يحفظج ويرعاج حبيبتي ...