تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لو نسيت ...



نبض انسان
14 - 3 - 2012, 10:06 AM
لو نسيت العمر ما انسى iiدمعتك"
" صرخة ذابت من عيونك iiدموع
تـرتعش مـرتاعة في iiوجنتك"
" وانتفض قلبي لها بين iiالضلوع
أزعـجت صمت الليالي iiعبرتك"
" بـالخفا ثوره وبالظاهر iiخشوع
تـسكب الدمعه وتظمى iiنظرتك"
" مشهد النظرة وهي تظمى يروع
يـا ضياع العمر ضيعة iiبسمتك"
" ضـاع معها خافق مثلك iiجزوع
لـيت من يمتص جارح iiلحظتك"
" والفرح يشعل دياجيرك iiشموع



خالد الفيصل ...