المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احلم بالمستحيل



صدام
15 - 3 - 2012, 01:54 PM
احلم بك دوما وحلمي جميل
واعرف ان حبي لك هو المستحيل
اعيش معك في عالم بعيد جداااااا
اعيش انا فيه ومن مثلي قليل
اعرف ان النهايه كانت عبارة اخيرة
ولكني ابحث فلروايه عن معنى اصيل
بان الحب لا يموت وينتهي .........
ولا يدفن وان بكينا عليه بحزن العويل
ان الحب شمعة قد تخفت انوارها
ولكنها ستجدح فينا حين نحن وللحب نميل
لا تقل ولا تبرر حبا كان منتهيااااا
ولكن قل انا عشنا معا احساسا جميل
ولا تتهم الاقدار وتركها بحالها
وفهم ان الحب باق فالقلب كهم ثقيل
هل نست حين امسكت يداي بلهفة
وهل سانسى انك كنت لي حبيبا خليل
وهل ستنسى حين التقينا بخوفنا
وتحدينا كل الدنيا وقلنا للحب نعم ولا للرحيل
الان رحلنا باجسادنا عن بعضناااااااااااااااااااااااااااا
ولكننا نلتقي بالحب واروحنا له تسيل
احبك والشوق والله اذابني
احبك .......وان نسيت فلك الشكر الجزيل

نبض انسان
15 - 3 - 2012, 04:23 PM
تسلم اخوى كلام جميل
بارك الله فيك..

صدام
15 - 3 - 2012, 05:25 PM
مرورج جميل شكرا على رد

الأميرة الحسناء
17 - 3 - 2012, 08:42 AM
تسلم ابيات رائعه
اشكرك ع النقل ,,,
دمت بخير وسعاده ,,,