المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اوهام الحب ...



الأميرة الحسناء
21 - 3 - 2012, 11:17 AM
اوهام الحب




من قال ان الدنيا يعيش فيها غرام



من قال ان الحب يحيا بغير انهزام



من قال ان الارض تنبت عشقا



من قال ان الشمس سوف تشرق من خلف الغيام



الحب فى الدنيا كلمات واشواق وانسجام



ليس الا خيالات واوهام



وهم يعيش منكسر الجبين ويموت تحت الاقدام



كيف يحيا الحب فى زمان صارواابطالنا فيه اقزام



كيف ياتى الينا وقد صار ساداتنا خدام



وصرنا عرايا فى عيون الناس يصرخ عرينا وسط الزحام



حتى العتاب لم يعد يجدى عتابا او ملام



حبيبتى انى يحاصرنى الف ليل وانا اخاف من الظلام



ليل من الياس الطويل ليل من الشك الطويل وليل ضعف واخر استسلام



ان كان قدرى ان اعيش على حبك



لا تتركينى وترحلى كما تهجر الاعشاش اسراب الحمام



لا تقتلى بيديكى انتى اجمل ما فى الكون من احلام



لا تتقمسى دور القضاة وتصدرى الاحكام



وحياة عينك لا تقوليها لا تنطقى حكماً بالاعدام



انى بدونك لن يبقى فى عمرى غير الحطام



ولتعلمى انى احبك حب سترويه السنين والايام



حب تعجز عن وصفه الاوراق والاقلام



وقفت لغاتى عنده عاجزة وتعطلت لغة الكلام



انى احبك والسلام احبك احبك انتى يا احلى غرام







مع صادق الـــود

الأميرة الحسناء ...

نبض انسان
21 - 3 - 2012, 11:36 AM
ما شاء الله كلام في منتها الروعة
بارك الله فيك

الأميرة الحسناء
24 - 3 - 2012, 02:53 PM
شكرا لج من القلب
تواجدج هو الاروع ..
دمتي بخير وسعاده ...

المتأمل
25 - 3 - 2012, 01:00 AM
كلمات من القلب نابعة وقلم يسطر صدق الكاتبة مشكورة ع الكلمات الرائعة

فكره عابره
25 - 3 - 2012, 01:25 AM
الاخت / الأميرة الحسناء


من هنا نطقت الجمال ..
وأبدعت تعبيرا ..

جمال حروفك يأسر القلوب



دمت بخير

الأميرة الحسناء
27 - 3 - 2012, 10:58 AM
كلمات من القلب نابعة وقلم يسطر صدق الكاتبة مشكورة ع الكلمات الرائعة








شاكره حضورك الراقي

اسعدني ما خط به قلمك من رد ,,
دمت بخير وصحه وعافيه ...

الأميرة الحسناء
27 - 3 - 2012, 11:01 AM
الاخت / الأميرة الحسناء


من هنا نطقت الجمال ..
وأبدعت تعبيرا ..

جمال حروفك يأسر القلوب



دمت بخير









الاخت فكره عابره
اسعدني حضورك وبكل سرور
واعجبني ماخطه قلمك من كلمات راقيه ,,
دمتي و دام ابداع ردك الراقي ,,

في امان الله وحفظه ...