مشاهدة النسخة كاملة : اهداء لنفسي >< & +_+& =(
وفوي المطاف
29 - 3 - 2012, 03:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
:sm273:
فقير حظ وراس مالي ثيابي
وأبسط طموحاتي تهز أعمدتهم
فاتح لهم قلبي وطيبي وبابي
وعيونهم قبل الحكي فاضحتهم
قالوا وقالوا واشبعوا بأغتيابي
هذي نواياهم وذيك ألسنتهم
حتى وأنا اتألم وأموت فعذابي
دمعات عيني بالحزن فرحتهم
:aa_Sanson:
يمكن طيبتي غلطة !
تجازيني بها الأيام،
تعلمني أكون قاسي
وأخلي عيونهم ماتنام،
خذوها سيرتي لعبة
وزادوا بي جروح وآلام،
نسوا انه الزمان يدور
وانه ربهم علام،
مصير الدنيا تجرحهم
ويطعنهم كلام بسهام،
:sm78:
بنتـ DxB
29 - 3 - 2012, 03:44 PM
مآشآء الله اختي وفوي المطاف ،،
ابيات جميله ..
و في بيت حبيت اعلق عليه بعد اذنج يعني
حتى وأنا اتألم وأموت فعذابي
دمعات عيني بالحزن فرحتهم
هذيل الناس إلي يفرحون يوم تكوني حزينه سؤاء انتي او غيرج >> لا يوجد لديهم اي احساس ..
و موفقه فديتج وفوي المطاف ^.^
وفوي المطاف
29 - 3 - 2012, 03:48 PM
صح كلامج اختي
يعرفون اعمارهم
شكرا لج ع المرور
نبض انسان
29 - 3 - 2012, 05:24 PM
ماشاء الله حلو ها الكلام
عيشى حياتج عزيزتى
آلجريح .،
29 - 3 - 2012, 05:47 PM
يمكن طيبتي غلطة !
تجازيني بها الأيام،
دُومْ نشوف إنه آلطيبة غلطة ..
وإنه آلطيّب مآ يعيشْ ،’
بدُون مآندرِكْ إنه مهمَآ خسر هآلطيب فحيآته ..
فبعد مَمآته ذكرآهْ مآ تروح (=
كُن طيبْ آلقلبْ أبد آلدهر تكسَب ذآتَكَ بعد آلدَّهر !
شاعر الاحساس
29 - 3 - 2012, 06:11 PM
موضوع رائع جدااااا
شاعر الاحساس
29 - 3 - 2012, 06:12 PM
موضوع رائع جداااا شكرااااا
9amt el8alb
29 - 3 - 2012, 06:28 PM
حبيبتي وفوي اشكرج عالكلمات الحلوة
حبيبتي وفوي سوي طاااف ... و مثل ما قال الجريح كن طيب القلب ابد الدهر تكسب ذاتك بعد الدهر
افرحي و عيشي حياتج ...
عالاقل طيبة القلب احسن من انه قلبج يكون جاسي و حاقد
دمتي بود ^^
وفوي المطاف
29 - 3 - 2012, 06:37 PM
صح كلامكم
لازم اعيش حياتي
واكون طيبه مع الكل
بس لازم الغير بعد يحس بهاي الطيبه
ع الاقل يحس شوي بالانسان الطيب
شكرا للكل وبالاخص الجريح وصمت الحب
تسلمون ع المرور الطيب
الله لا يحرمني منكم
صدق اللي قال ان الصديق وقت الضيق
آلجريح .،
29 - 3 - 2012, 11:11 PM
صح كلامكم
لازم اعيش حياتي
واكون طيبه مع الكل
بس لازم الغير بعد يحس بهاي الطيبه
ع الاقل يحس شوي بالانسان الطيب
شكرا للكل وبالاخص الجريح وصمت الحب
تسلمون ع المرور الطيب
الله لا يحرمني منكم
صدق اللي قال ان الصديق وقت الضيق
فيْ آلحيآهْ قد لآ ترَى تقدير من حولكْ لطيبتكْ ..
فأنت ترى مآ بدآخل نفسَكْ أنت لآ مآ بدآخل نفسهُم هُمْ !
قد ترى آلقسوَة فيْ أعينهُمْ أوْ حَتى " آللآمُبآلآهْ "
لكِن .. لو تعمقت فيْ أعينهُمْ أكثر لوجدت أنهُمْ يجدون نفسهُمْ أقلُّ منكْ ..
آلطيب يأتيْ بآلمرتبة آلأولى بآلأفضلية .. فإكسَب هذهِ آلمَرتبة وإرتقيْ بنفسِكْ ..
وَفويْ آلمَطآف ،’
إبتسمِيْ للحيآة حتى لو أحزنتج !
فأنتيْ تستطيعين كسْر حآجز آليأس (=
غلا العشاق
30 - 3 - 2012, 02:39 AM
أختي وفوي أبتسمي الأبتسامة تذيب الهموم والأحزان
توقظ لدينا السعادة أجعليها علامة الجودة لكي
ابتسمي فالابتسامة هي المدرسة التي تخرج أجيالا من المتفائلين .. كوني قدوة وقت الهزيمة
ابتسمي لتزيحي الهم من قلبكي وتزيح هم غيركـ
وفوي المطاف
30 - 3 - 2012, 12:21 PM
فيْ آلحيآهْ قد لآ ترَى تقدير من حولكْ لطيبتكْ ..
فأنت ترى مآ بدآخل نفسَكْ أنت لآ مآ بدآخل نفسهُم هُمْ !
قد ترى آلقسوَة فيْ أعينهُمْ أوْ حَتى " آللآمُبآلآهْ "
لكِن .. لو تعمقت فيْ أعينهُمْ أكثر لوجدت أنهُمْ يجدون نفسهُمْ أقلُّ منكْ ..
آلطيب يأتيْ بآلمرتبة آلأولى بآلأفضلية .. فإكسَب هذهِ آلمَرتبة وإرتقيْ بنفسِكْ ..
وَفويْ آلمَطآف ،’
إبتسمِيْ للحيآة حتى لو أحزنتج !
فأنتيْ تستطيعين كسْر حآجز آليأس (=
صح كلامك :sm111:
لازم ازيد من طيبتي وابتسم للحياة
الله لا يحرمني منك يا الجريح :sm133:
ما ادري شو كنت بسوي لو انت هب عندي
:3ashoo:
وفوي المطاف
30 - 3 - 2012, 12:23 PM
أختي وفوي أبتسمي الأبتسامة تذيب الهموم والأحزان
توقظ لدينا السعادة أجعليها علامة الجودة لكي
ابتسمي فالابتسامة هي المدرسة التي تخرج أجيالا من المتفائلين .. كوني قدوة وقت الهزيمة
ابتسمي لتزيحي الهم من قلبكي وتزيح هم غيركـ
ان شاء الله يا الغلا :sm132:
ببتسم وبكون قدوة للاخرين
شكرا على الهمسه الطيبه
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir