المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـلت دمـوع العين منـي تناديــك ...



الأميرة الحسناء
9 - 4 - 2012, 06:52 PM
هـلت دمـوع العين منـي تناديــك
ملـت ثواني سـاعتي طول فرقـاك

طيــفك يجيني حلـم وأفز لـــبيك
كـنك حظرت وخافقي قال حـــياك

وفاح العطر في غرفتي وأنتشى فيك
وألغى وجوده يا قمر فوح ذكـراك

حتى الظلام اللي كـسى جو مغلــيك
زاح وضوى من عقبه ألفين شبــاك

وأتخيلك قدام عيــني وأناجـــيك
ملـيت مابي بالـهوى غـير دنيـاك

وأجمع شتاتك وأنتثر بين أياديـك
ودي أذوب بـداخــلك يـوم لقيــاك




مع خالص الـــود


الأميرة الحسناء

نبض انسان
10 - 4 - 2012, 10:16 AM
هى والله ياعينى على ها الكلام روعه ماشاء الله

راوي جروح
10 - 4 - 2012, 10:25 AM
شكراا