المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا روح روحي فداك العمر وسنيني...



الأميرة الحسناء
10 - 4 - 2012, 01:30 AM
روحي فداك العمر وسنيني
=لكن فرقاك تكفى لا تطريها
انت الذي من جميع الناس مشقيني
=والحاجه اللي تبي قلي واسويها
ان كان يا داعج الاعيان تغليني
=الروح شفها وش اللي صايرٍ فيها
ياما على شان شوفك تفرك يديني
=ويا ما على شانك الرجلين أعنيها
كلي جروحٍ ولا غيرك يداويني
=وأن كان خليتني منهو يداويها
على غلاكم وشوفك لا توصيني
=والا انت نفسك عليه ما تواصيها
منيب ناسيك لكن أنت ناسيني
=وشلون عشرة سنين العمر ناسيها
لا من ذكرتك يهل الدمع من عيني
=واخاف من هرجة العذال وأخفيها
اللي جرالي من اسبابك يكفيني
=عزالله ان المحبه مات راعيها


تحيااتي الأميرة الحسناء ..

نبض انسان
10 - 4 - 2012, 10:14 AM
تسلم ايدج اختى على الختيار الحلو منج دوم ..
اتريا مواضيعج بفارغ الصبر ..

الأميرة الحسناء
17 - 4 - 2012, 03:15 AM
اسعدني وجود قلمج وردج الراقي
فشكرا لج على هذا التواجد الرائع ...