المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـلت دمـوع العين منـي تناديــك...



الأميرة الحسناء
10 - 4 - 2012, 04:06 PM
هـلت دمـوع العين منـي تناديــك


......................... ملـت ثواني سـاعتي طول فرقـاك


طيــفك يجيني حلـم وأفز لـــبيك


........................ كـنك حظرت وخافقي قال حـــياك


وفاح العطر في غرفتي وأنتشى فيك


....................... وألغى وجوده يا ..... فوح ذكـراك


حتى الظلام اللي كـسى جو مغلــيك


....................... زاح وضوى من عقبه ألفين شبــاك


وأتخيلك قدام عيــني وأناجـــيك


...................... ملـيت مابي بالـهوى غـير دنيـاك


وأجمع شتاتك وأنتثر بين أياديـك


..................... ودي أذوب بـداخــلك يـوم لقيــاك


وأشعلك شمعه داخلي وأحترق فيــك


.................... وأسـهرك ليلة وأسـطبح في محيـــاك


وأكتبك جمله وأشطبك حرف وأمحـيك


...................والقاك شعر(ن) داخـلي عـذب وأقــراك


وعهد(ن) علي بصافي الود لسقــيك


.................. نـبع الحـنان بـداخلي مـلك يمنـــاك



منقول ..


مع خالص الـــود


الأميرة الحسناء ..

نبض انسان
10 - 4 - 2012, 04:09 PM
ياربى على ها القصيده الحلوه تينن مـــــــوت
تسلم ايدج والله على ها الاختيار ..

الأميرة الحسناء
17 - 4 - 2012, 03:18 AM
اسعدني وجود مداد قلمج الرائع
الاجمل تواجدج المستمر فالقسم ...
اتمنالج السعاده عزيزتي ...