المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حياتي



جوليا
10 - 4 - 2012, 07:54 PM
]تناثرت أوراق الخريف...
فيما كنت اقف على خط الحياه....
ألقي بسهام العيون إلى الأفق البعيد....
أرقب وهج الغروب.
. لساعة ابدأ من جديد

مسكينة يا انا
10 - 4 - 2012, 08:20 PM
كلمات رائعه

نبض انسان
10 - 4 - 2012, 08:30 PM
شكرا جزيرا كلمات قليله لكنا جميله ومعبره