تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما راح ارجع ... الا بشروط ترضيني



بنت البديه
12 - 4 - 2012, 04:24 AM
تبيني أرجع و أرويك من حنينـي

تبيني أنسى كل اللي سويته فينـي

تبيني أرجع مثـل أيام زمان ؟

تبيني أصير العاشـق الولهان ؟

تبيني أرجّع الحب اللي كان ؟

ماراح أرجع الا بشروط (http://www.ytemuae.com/vb)ترضينـي

يا توافق عليها أو تروح و تخلينـي

وماراح أرجع مثل أيام زمان

وماراح أصير العاشق الولهان

وماراح يرجع الحب والحنان

تبي تعيش معـاي أحلى سنينـي

تبي تشـوف الشوق في عينـي

تبي نبنـي الحب اللي بنينـاه

تبي نكمل الحب اللي بدينـاه

تبي نعوض كل اللي ضيعنـاه

ماراح أرجع الا بشروط (http://www.ytemuae.com/vb)ترضينـي

والا ابعد عني ولا أجي ولا تجينـي

نبض انسان
12 - 4 - 2012, 10:01 AM
تبيني أرجع و أرويك منحنينـي
تبيني أنسى كل الليسويته فينـي
تبيني أرجع مثـل أيامزمان ؟
تبيني أصير العاشـقالولهان ؟
تبيني أرجّع الحب الليكان ؟
ماراح أرجع الابشروطترضينـي
يا توافق عليها أو تروحو تخلينـي
وماراح أرجع مثل أيامزمان
وماراح أصير العاشقالولهان
وماراح يرجع الحبوالحنان
تبي تعيش معـاي أحلىسنينـي
تبي تشـوف الشوق فيعينـي
تبي نبنـي الحب الليبنينـاه
تبي نكمل الحب الليبدينـاه
تبي نعوض كل الليضيعنـاه
ماراح أرجع الابشروطترضينـي
والا ابعد عني ولا أجيولا تجينـي


شكرا على الكلام الحلو ..

بنت البديه
12 - 4 - 2012, 03:49 PM
يسلموو ع المرور الطيب ..