المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الا ياقلب وش فيك كلك شقا وهموم...



الأميرة الحسناء
17 - 4 - 2012, 03:56 AM
http://upload.7ozn.com/files3/12922457341.jpg (http://upload.7ozn.com/)

الا ياقلب وش فيك كلك شقا وهموم...


ألاياقلب وش فيك كلك شقا وهمومـ
تنبض وأدور الهنا في كل مسافاتي


لاتحزن دام أني شلت منك الحقد واللوم
أفرح وباركلي بتحقيقي لكل غايتي


طهرتك من أبشع الصفات وأبيك تهنيني اليوم
وأبيك ترصدلي الفرح في كل ساعاتي


خل الفرح في داخلي علامات ووسوم
وأبعد عني الهم والحزن وكل عبراتي


يارب أشكيلك حالتي وأنا مكتـــــوم
تضيق بي الدنيا ومالي غير أبياتي


كل ماضحكت أقول يمكن الفرح علي مقسوم
جزاي أني حبيت وحبيت بكل طاقاتي


بعـــــز البرد وكنــــــــي بقيـــض وسموم
كــــل ماأمشي ظلام في متاهاتي


أحس ان الفرح مفارقني دايم الدوم
وأحس أن الحزن هو من أساسياتي


أمشي وعقلي مهو مع القــــوم
أخذه ورحل وتركلي بعض الذكرياتي


بكيت وصحت وأحس كل شي فيني معدوم
أبي بس ثواني ترجعلي كل ضحكاتي


يارب عليك أشكي حالتي حالة المحروم
الرجاء بك تهّون علي كل معاناتي


تحيااتي القلبيه ..

الأميرة الحسناء..

نبض انسان
17 - 4 - 2012, 10:52 AM
تسلمين على هذا الاختيار الحلو ولا فيه نك نيم مالى الاولى بعد ياسلام..


ألاياقلب وش فيك كلك شقا وهمومـ
تنبض وأدور الهنا في كل مسافاتي

الأميرة الحسناء
18 - 4 - 2012, 12:05 AM
تسلمين الغاليه على التواجد المستمر لاهنتي
الله يحفظج ...

القـــالكبيرـلب
18 - 4 - 2012, 02:12 AM
يارب عليك أشكي حالتي حالة المحروم الرجاء بك تهّون علي كل معاناتي

أشكرج أختي على الانتقاء والكلمات الجميله ،،،،، وربي يهونها على الجميع

دمتي بخير وسعاده إن شاء الله

الأميرة الحسناء
18 - 4 - 2012, 02:26 AM
تسلم اخوي ع التواجد والرد ..
دمت بحفظ الله ..