المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة لأغلى الناس



المروي 1
21 - 4 - 2012, 05:57 AM
محاولات بسيطة ومتواضعة فقط
أنتظر انتقاداتكم حولها ..

ذكراك في بالـــــــي وبالخير أطريك
أنت الحلا شامـخ بقلـــــــــب مغليك
عالي وغالي يـــــــا روووح غاليك
لوتطلب عيـونـــــــي وقلبـي بهديـك
نادر مثيلك ومن قـالــــــــ بنسيك؟؟
أبيع قلبي وروحي لأجلـــــ أشتريك
قـلبـي فدالـك وروحي تفـدييـــــــــك
إن غبت عني بلحظة صرت أحاتيك
أنا ابن أصلــــــــــ وأصلي يخاويـك
آمــر تــدلـل وأنــا أقــولـــ لـبـيـــــك
من كثر حبي صرت مغرمــن فيــك
قلبي ف قلبك وعمري أنـــــــــاديك
ماعاش مــــــــــــــن بالشر يطريك
لك أصدق مشاعر مـن قلب يغليك
ومنك السموحة أدري مقصر فيك
وأختم قصـيدي بأحلـــى أسامــيك
عمري حياتي كل الدلع لايق عليك

رذاذ عبدالله
22 - 4 - 2012, 09:57 AM
شاكرة اختيارك المميز،
في انتظار جديدكـ،
كـن بخير،

المروي 1
22 - 4 - 2012, 10:25 PM
شكرا مشرفتنا المميزة على المرور والرد المعطر


تحياتي

الأميرة الحسناء
23 - 4 - 2012, 03:01 AM
ماشاء الله ابيات رائعه جداً لاهنت
شكراً لمدادك وكلماتك الراقيه
في انتظار جديدك القادم ...
الله يحفظك ...

نبض انسان
23 - 4 - 2012, 09:27 AM
له له يا المروى منو أغلا ناسك بعد ^^
القصيده حلوه وااااااااايد..

المروي 1
24 - 4 - 2012, 11:44 PM
مشكورين على المرور والرد ويا اختي نبض انسان لا تحرجيني عاد


تحياتي للجميع