تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ياشفاتي,,,



الأميرة الحسناء
26 - 4 - 2012, 04:04 AM
هذه الكلمات تغنى بها المطرب ميحد حمد ...

ياشفاتي لي لك اشتافي
منك يكفي النفس ماياها
شوحكم والصد بالجافي
صد لي عن عيني أغفاها

واعتراني هم واحسافي
حال نفسي تشمت أعداها
يافريد الحسن يالوافي
ياصبي عيوني وماها

من بشاكي من به إسعافي
قل من ذا الناس ريواها
خير وأنتو حق وانصافي
والفروع أشروع دعواها

هالشهر لي مر خطافي
لا رأت لــيَام فرقاها
يعلها في جمع لولافي
مجبلات السعد نلقاها



تحيااتي القلبيه

الأميرة الحسناء...

نبض انسان
26 - 4 - 2012, 11:12 AM
تقبلى مرورى بين طياتك المتواضعه..

( بين )

الأميرة الحسناء
27 - 4 - 2012, 01:08 AM
شكرا اختيه نبض انسان
لكن ارجوا منك مراعاة الرد وكتابته بطريقه صحيحه
لكي لايحصل تعديل ...