تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : •:*.•. عيــــــــش الــدنـيـا بآآحســــــــاس•:*.•.



صدام
26 - 4 - 2012, 05:31 PM
http://nour-houda.com/upload/images/basmalat/56.png


•:*.•. عيــــــــش الــدنـيـا بآآحســــــــاس•:*.•.





جميل ان يجدد الانسان حياته ..



ويغمرهـا بالراحة والسعادهـ ..



ويتلذذ بكل ماهو رائع حوله ..



فلكم مني هذهـ الاجواء الخلابه ~










زخات المطر ..
http://imagecache.te3p.com/imgcache/06fccdf040b378276407ce3e4cdc285d.jpg






ما أجمل زخات المطر ..
وما أجملها .. إذا بددت سكون المكان ..
وأخذت تعزف أجمل الألحان …
وفي رتم صوته أعذب أنشودة ..


http://imagecache.te3p.com/imgcache/9778873795446adf4f144fd941550a63.gif






ما أجمل زخات المطر …
بلسم نفوس البشر .. ومطهر القلوب من كل ألم وأحزان ..










ما أجمل زخات المطر ..
إذا روى الأرض العطشى .. وسقى براعم الربيع ..
بعد طول انتظار ..


http://imagecache.te3p.com/imgcache/69933a45a2cd262e7c4f3631fbdf4ff6.gif







ما أجمل زخات المطر ..




ان كان ذلك الصديق .. الذي يزورنا بعد طول اشتياق ..والنفس تتوق لأستنشاق أريجه مع نفحات الصباح …


http://imagecache.te3p.com/imgcache/dfc0bf16e96d5032ed01b5bb9fd4c7b9.jpg






ما أجمل زخات المطر ..
ذلك الحبيب الذي يسعد به الصغار قبل الكبار ..
وبرك الماء الصغيرة تملي المكان ..
وفي طرطشة صوتها إذا بدأ اللعب بها … مصحوبة بضحكات الصغار
تعزف لها أشجن الألحان ..
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ceb30ab9d75ccb4687e7e1f4f1dc288f.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/795b617b8e72cd6dd54635340e7e2d53.jpg









ما أجمل زخات المطر ..




أنشودة الحياة ..وان مازال في دنيانا ذلك الخير الذي ينشد ..
لتبديد ظلام الظلم الدامس الذي يجثم على الصدور ..



http://imagecache.te3p.com/imgcache/78b05db936b398af8953db11b5cdc2a4.gif







ما أجمل زخات المطر ..
إذا غسلت الصدور الحالكه بالحقد والمشاحنات ..
وعادت النفوس صافيه .
ذلك الصوت الدافئ .. الذي يطرب له كل سامع ..








http://imagecache.te3p.com/imgcache/903485f86340b2ad02b6bb63326d0d9b.jpg










ربي أغثhttp://www.iraq-4ever.com/vb/newadd/smilies/1/iraq4ever%20(33).gif قلبيhttp://www.iraq-4ever.com/vb/newadd/smilies/1/iraq4ever%20(33).gif برحمة منك


ارق التحيات

نبض انسان
26 - 4 - 2012, 06:17 PM
كلام جميل تسلم الصراحه

أمـ حمنـــي
5 - 5 - 2012, 07:13 AM
الله يعطيك العافيه ,,,
وتسلم على الكلام الجميل ,,,
http://www.bayt4.com/vb/bayt4/img_1318525554_957.gif