المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة باللهجة المغربية



المروي 1
28 - 4 - 2012, 04:44 AM
هجرتي وخليتيني






نهار لي غبتي على عيني
بكيت وسالت دموعي
تعدبلي قلبي
نتفكرك يزيد عدابي
بلا بيك عرفت موتي حسن من حياتي
سمعتي كلام ناس لي ظلموني
من غير ما فكرتي هجرتي و خليتيني
خليتيني نتعدب و صعيب عدابي
من غير ما سولتي هجرتي وخليتيني
انا لي فرحتك و بكيتيني
بغيتك عدبتيني
ما نسيتك كيف قدرتي و نسيتيني

نبض انسان
28 - 4 - 2012, 10:44 AM
مشكووور بالزاف ههه

المروي 1
28 - 4 - 2012, 02:23 PM
ان شا الله عرفتي تقرينها اختي نبض ههههههههه

نورتي بردج المعطر

مشكورة

الحزن الباكي
1 - 5 - 2012, 02:01 PM
عجييييييييييييييييييبه
يسلموو ع الطرح

الأميرة الحسناء
2 - 5 - 2012, 02:30 AM
شكرا ع القصيده اخوي
طلعت مغربي هههههههههه
زين زين القصيده حلوه ...

المروي 1
3 - 5 - 2012, 02:52 PM
خواتي الحزن الباكي و الأميرة الحسناء


مروركم والرد على مواضيعي أجمل من كل القصايد

جوليا
4 - 5 - 2012, 12:36 PM
ثانكس كلمات روعة

المروي 1
4 - 5 - 2012, 02:41 PM
شكرا جوليا على الرد