تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تكفى لاتودعني..



الأميرة الحسناء
2 - 5 - 2012, 03:07 PM
[طلبتــك] يا بعـد كل الخــلايق( روف) و اسمعــني
ترى ما يذبح [ العاشق]..سوى لاكثرة ( اوجاعه )



[امانــه] لا بغيـت تـروح ! (تـكفى) لا تـوادعني..
تراك انت [الوحيد] اللي عجزت اتخيل ( وداعه)

[اليـا منه] نزل دمـعي (امامـك ) قول وش يعني
يا إما .. إني [ احبـك ] أو إن النـفس (ملتـاعه)


و انـا [ في الحالتيـن] اصبـح انا (المقصود) والمـعنى
و تصبح حضرتك (جاني) وانا المجني على [اوضاعه]


[ياهو] اسمع ! ياهو افهم (كلامي) لا تقاطعني
ترى [ دمعاتي] تساوي! لويـة (ذراع)


و انا عن بعض الاشياء.. [عزتي] والله تمنعني
مع ان( نفسي).. على حبك قسم بالله [منصاعه]


[يا ليتك] من قبل لا تقتنع في البعد ؟ (تقنعني)
{ سقيم الحب }! بعد الله من اللي يقدر اقناعه ؟


و يا ليت انك {سقيم العقل}! قبل انك تولعني
ما كنت اشتاق للمجنون [ و اعشق] طبع بطباعه


ترى [عادي!] يوم إنك كل ساعه كنت (تخدعني)
لكنّ اللي ماهو عادي ؟ [احبك موت] كل ساعه


احبك كثر ! مالك في [الحشا] طعنات (توجعني)
[و احبك] كثر! مايجرح (خفوقي!) خافق ٍ باعه


احبك كثر! ما حاولت [للهجــران] تدفعني
و احبك كثر ! ما املك من بيوت الشعر ( و اتباعه )


و لكن [ دمعي] لو ينزل.. نزل في شي




تحيااتي الأميرة الحسناء..

نبض انسان
2 - 5 - 2012, 05:18 PM
روعه اختى تسلمين وايد..

المروي 1
3 - 5 - 2012, 02:39 PM
[طلبتــك] يا بعـد كل الخــلايق( روف) و اسمعــني
ترى ما يذبح [ العاشق]..سوى لاكثرة ( اوجاعه )


اختي الغالية الأميرة الحسناء


دوم وانتي متميزة شكرا شكرا شكرا

الأميرة الحسناء
4 - 5 - 2012, 05:14 PM
روعه اختى تسلمين وايد..


تسلمين اختيه على الرد الطيب
دمتي بخير وسعاده .

الأميرة الحسناء
4 - 5 - 2012, 05:18 PM
[طلبتــك] يا بعـد كل الخــلايق( روف) و اسمعــني
ترى ما يذبح [ العاشق]..سوى لاكثرة ( اوجاعه )


اختي الأميرة الحسناء


دوم وانتي متميزة شكرا شكرا شكرا




تسلم على الرد الطيب منك

اشكر وجودك الراقي وردك الثمين

دمت بخير وسعاده ..