تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فـديت شمـاغـكـ الاحــمـــر



المروي 1
3 - 5 - 2012, 01:26 AM
فديت شماغة "الاحمر"..

وعطره العود والكادي..

وعقال فوق راسه متربع..
و يابخت الطاقية على راسه ملويه..
لا لبستـ شمآغ ـكـ" الاحمر"
توهقتـ في اللبس..





}..





اخآف اني اغطي جبهتي فيهآ..







فديت شمآغكـ "الاحمر"..

و عطر العود حين اقبلت..







و ذآك الثوب الابيض..

الي عزته في 'آخر كتوفـ\ـه"











فديتـ الطول و الرزه

'وسآمه 'و وبسمه من غفله







فديت الصوت و النبره

رجولـ\ـه فوق مآ اتصور








فديت الي اذآ ابطي

سآل وينهآ العمـ\ـه







فديت ترآب هالغآلي

{ابوي} و انه له بنته







فديت كل الكلام الي رسمه "بغمزه من عينه"

اقول ابطيت آسف
يقول لعنبوآ هالبنت و الحشمه







فديت الي اذا وقف

وقف كل الي "قعد يمه"







ابوي و عزي و تآجي

و نور العين و الخشه







انه بنته نعم بنته

و لا اقدر ارتوي بنظره








فديت الي "اخذت اسمه"

اموتـ بشمآغه الاحمر اذا شمه

نبض انسان
3 - 5 - 2012, 09:36 AM
طلعت هب هين يالمروى
حلوه مره القصيده..

المروي 1
3 - 5 - 2012, 01:23 PM
هذا من ذوقج اختي نبض انسان


مشكورة على المتابعة والرد

صمت_المشاعر
3 - 5 - 2012, 01:28 PM
ووووووصـــــــــــح لســــــــــــانك يا أخووووووي ^^المري

مسكينة يا انا
3 - 5 - 2012, 01:39 PM
واااايد حلووه

صح لسانك شاعرناا

يسعدلي ايامك

المروي 1
3 - 5 - 2012, 02:35 PM
صمت_المشاعر و مسكينة يا انا


شووووووووووووو كرا خواتي على المرور والرد

رذاذ عبدالله
5 - 5 - 2012, 07:43 PM
اختيار مميز،،
في انتظار جديد هطولك،،
دمت بسعادة،

المروي 1
5 - 5 - 2012, 11:14 PM
تسلمين اختي رذاذ عبد الله ومشكورة على المتابعة والرد

الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2012, 01:35 AM
اسعدني وجودك واختيار الابيات الراقيه

لاهنت لك كل الشكر والتقدير .
دمت بخير وسعاده ..

المروي 1
6 - 5 - 2012, 11:12 PM
شكرا اختي الغالية الأميرة الحسناء على المتابعة والرد المميز

Berry
12 - 5 - 2012, 05:10 PM
رائعه

المروي 1
12 - 5 - 2012, 11:26 PM
شكرا Berry

9amt el8alb
13 - 5 - 2012, 12:32 AM
حلوه وايد ...
و الكلمات احلى ....
فديت ترآب هالغآلي

{ابوي} و انه له بنته



اشكرك يـــ المروي1 عالقصيده الاكثر من رائعه ....

دائمااا معودنا بكل شي مميز ....

دمت بخير و عافيه ....و عقبال ماااا بنتك ان شاااء الله تكتب فيك قصيد ....