المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مال الحبيب يبكي



جوليا
4 - 5 - 2012, 02:54 PM
مال الحبيبٌ يبكي ,:aa_Sanson::aa_Sanson::aa_Sanson:
يبكي من فراق الحبيب لهُ ,
فـتباً لدنيا لا تلاقي من يحبُ ,
والأرواح قد تلاقت بالسماءِ ,
فرسم في الأحلامِ ,
كيف من المستحيلِ يصنعُ مستقبلاً ,
لكي يعدُ للحبيب كل عدتً ,
ولو طلب الحبيبُ القمر ,
لأتى لهم دون أن يطلباهُ ,
لينيرُ طريقً لهما بين الظلامِ ,
ولكن تباً لدنيا اللعبِ واللهوي ,
حتى ولو كانت فقط هي نظرتهُ الأخيرةِ ,
ويقول للدنيا أنظري هاذي عشيقتي ويودع ,
قلا تسأل مال الحبيبُ يبكي ......