تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مجرد ذكرى



المروي 1
4 - 5 - 2012, 03:16 PM
قد أصبح يوماً ما,,,,,,,

مجرد ذكرى


تمر أمام عينيك كطيف خاطف,,,,,,



أسرق منك لحظة,,,,,,لأذكرك بنفسي,,,,,التي كانت ذاتك



وأعود بعدها ذكرى منسية



لتتركم علاقاتك العابرة


وهمومك الكثيرة



فوق اسمي

الأميرة الحسناء
4 - 5 - 2012, 05:50 PM
كلمات رائعه نثرت هنا
اسعدني التواجد والتمتع بقرأة الكلمات الجميله ..

دمت بخير وسعاده ...

نبض انسان
4 - 5 - 2012, 06:27 PM
تسلم يالمروى الكلام جميل

رذاذ عبدالله
5 - 5 - 2012, 07:41 PM
شكــرا لوهج الحروف،،
في انتظار جديدك،
دمت بطهر،

المروي 1
5 - 5 - 2012, 11:17 PM
تحياتي للأخوات الأميرة الحسناء و نبض انسان و رذاذ عبد الله



وشكرا على الردود المميزة