المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت شخص يستحق التثبيت !!!!!!



صدام
4 - 5 - 2012, 05:38 PM
http://www.alg4.com/up/bismillah/14.gif (http://www.alg4.com/vb/showthread.php?t=91925)



انت شخص يستحق التثبيت








عندما تقف مع من حولك في الفرح والضيق





فانت شخص تستحق التثبيت




http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif


عندما تحول حياة الناس من الم وياس الى امل وعطاء




فانت شخص يستحق التثبيت



http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif



عندما تنزع من قلبك مرض الحقد والحسد والرياء




فانت شخص تستحق التثبيت



http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif



عندما تكون شخص يعتمد عليه في كل المواقف




فانت شخص يستحق التثبيت



http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif



عندما يكون عطاؤك مستمرا مع جميع الناس دون تفريق




فانت شخص يستحق التثبيت



http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif



عندما تحب وتقدر محبتك للشيء الذي احببته




فانت شخص يستحق التثبيت



http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif



عندما نقاتل وتتدافع من اجل شيء شريف




فانت شخص يستحق التثبيت




http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif


عندما تقول كلمة حق في وجه كل باطل




فانت شخص يستحق التثبيت




http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif


عندما تتضحي بالغالي الرخيص لاناس يستحقون




فانت شخص يستحق التثبيت



http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif



عندما تخطو خطوة للامام ولا تنظرخلفك مهما كانت الظروف




فانت شخص يستحق التثبيت



http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif



عندما تكون زائرا وتنتسب الى اسرة ♥منتدى الرمس♥




فانت شخص يستحق التثبيت



http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif



عندما تقرا مواضيع ♥ صدام♥




فانت شخص يستحق التثبيت


http://image.arabseyes.com/files/images/67021f022.gif


تحياتي لكم

نبض انسان
4 - 5 - 2012, 06:29 PM
أنا أستحق التثبيت صح ..
روعه

الكابتن
4 - 5 - 2012, 07:56 PM
بسي مدح يا صدام

وايد وااايد ...اهئ اهئ اهئ...:shy:

صمت_المشاعر
4 - 5 - 2012, 08:39 PM
[QUOTE=الكابتن;1059536214]
بسي مدح يا صدام

وايد وااايد ...اهئ اهئ اهئ...:shy:[/QUOTE

عباليي يمدحني أنا بس طلعت انت :sm165:

ههههههههه هب مشكله خيرها فَيےْ غيرها ويستحق التثبيت :aa_kaaak: