المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا بوي انا اسهر والملا رقود ×× كلمات ...........؟ تعور القلب



الأميرة الحسناء
5 - 5 - 2012, 07:26 AM
يابــوي انا اســهر والمــــلا رقود

يابوي انا عــــفت الــــــــــــمنامي

يابــوي انــا لي قــــلب مــــصيود

مصـــطاب مـــن حــــلو القـــوامي

يابـــوي انا اشكـــي نـــاعم الــعود

ياللـــــي عــــليه الـــقلب ضــــامي

لاتلـــــومنـي يــــــابوي بـــــالزود

انـــــــا المــــــتيم فــــي الــــغرامي

لــــــو دون وصـــــله داروا حسود

ماهــــمني كثـــــــر الكــــــــــلامي




بينــــــي وبيـــــــنه لـــــزم وعهود

مــــــــــوثقه لــــه بحـــــــــــترامي

يابــــــوي احـــــبه حــــب مـــفنود

واللـــــي شراتـــــــي مـــــــــايلامي

فـــي الروح حـــــــبه دوم موجــود

ويــــــابوي هــــايم بـــه هـــــــيامي

هـــو غــــــايتي وهــو كــل مقصود

واحــــــن لـــه حـــــن الضــــــوامي

عســــــاه في راحــــــات وســــعود

وعســــــــاه في خـــــير وســـــلامي


(http://www.ma7room.com/songs/sounds.php?mqtaa=246) مع خالص الود
الأميرة الحسناء ...

نبض انسان
5 - 5 - 2012, 09:56 AM
وانا أهذى ها القصيده لناس عزيزين على الله يحفظهم وين مايكونون

قاهر الجبال
5 - 5 - 2012, 01:25 PM
شكرا على الابدااع


والله انج حركات يا مشرفتنا شو خليتي عيل حق الاعضاء

كله شعر حب ههههههههههههههههههههههههههههاي

فكره عابره
5 - 5 - 2012, 04:26 PM
https://encrypted-tbn3.google.com/images?q=tbn:ANd9GcQDxyw_6dJkkp_qIWLnYCI8JbX-y6PG3fxSQ1sPBbabNWhMGlZmRg


الأميرة الحسناء

لاعدمتك ولا عدمت هذا البياض
القادم من قلبك
لك من الورد نداه لعله
يـسـتـقـي مـن جمال حرفـك
ممتنة لك





فكره عابره

الأميرة الحسناء
5 - 5 - 2012, 10:11 PM
وانا أهذى ها القصيده لناس عزيزين على الله يحفظهم وين مايكونون




تسلمين الغلا على التواجد واهديها عادي فديتج
ربي يحفظج ويرعاج ...

الأميرة الحسناء
5 - 5 - 2012, 10:13 PM
شكرا على الابدااع


والله انج حركات يا مشرفتنا شو خليتي عيل حق الاعضاء

كله شعر حب ههههههههههههههههههههههههههههاي




الشكر موصول للجميع اخويه
تسلم على التواجد والرد الراقي
دمت بخير وسعاده ...

الأميرة الحسناء
5 - 5 - 2012, 10:15 PM
https://encrypted-tbn3.google.com/images?q=tbn:and9gcqdxyw_6djkkp_qiwlnyci8jbx-y6pg3fxsq1spbbabnwhmglzmrg


الأميرة الحسناء

لاعدمتك ولا عدمت هذا البياض
القادم من قلبك
لك من الورد نداه لعله
يـسـتـقـي مـن جمال حرفـك
ممتنة لك





فكره عابره






هلا وغلا شيختي اسعدني وجودج الراقي
وردج الثمين وشكراً جزيلاً على الاهداء

لج مني صادق الود والتقدير ....