تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ياحبيب الروح ماندري وش العله ...



الأميرة الحسناء
5 - 5 - 2012, 10:31 PM
ياحبيب الروح ماندري وش العلّة
كل مانادوك باسمك هلّت أعياني
المدامع ذابلة والحال منسلّة
ارحموا من هو معذّب جاء لكم عاني

ياحلو وش حال لو ماني على الملّة!
كان بذوق العذاب أشكال وألواني
لو يطول العمر أنا والله ماملّه
مانرخّص به ولو غلّو بالأثماني

وصف محبوبي جميلٍ ياحلو دلّه
ماخبرنا البدر يمشي بين الأوطاني
أرسل جيوشه وسط القلب وأحتلّه
أشهد أنّه حطّ وسط القلب نيشاني

اداء الفنان :يوسف الشافي


مع خالص احترامي

الأميرة الحسناء..

كنت هنآ
5 - 5 - 2012, 10:46 PM
ابيآت جمييله
وانتقآء رـآقي وذووق ,,

تسلميين على الطرح الرآئع وـآهنتي
وتقبلي مروري

كنت هنآ

المروي 1
5 - 5 - 2012, 11:10 PM
يا سلام كلام قوي تحياتي لج اختي الأميرة

الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2012, 01:39 AM
ابيآت جمييله
وانتقآء رـآقي وذووق ,,

تسلميين على الطرح الرآئع وـآهنتي
وتقبلي مروري

كنت هنآ

تسلمين اختيه وجودج ذوق لاهنتي

اسعدني حضورج بكل اعتزار وسرور ..

دمتـــي بخير وسعاده ...

الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2012, 01:41 AM
يا سلام كلام قوي تحياتي لج اختي الأميرة






ياهلا ومرحبا فيك اخوي مروي
تسلم على التواجد والاعجاب لك مني فائق الشكر والتقدير .

دمت بخير وسعاده ...

نبض انسان
6 - 5 - 2012, 09:19 AM
حلو مره اختى من وين اتيبين ها الاشعار الحلوه..