المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناديت باسمك ...



الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2012, 07:06 PM
ناديت باسمك تالي الليل ناديت

ناديت باعالي الصوت ليتك سمعتي

ليتك سمعتي نبرة الصوت ياليت

لوك سمعتي نبرته ماهجعتي

صوت المعنى فيه حزن وتناهيت

انا اندفعت وليت مثلي اندفعتي

انا لحبك راحت مسرع وزليت

وانتي على نص المسافه رجعتي

انا اقتنعت بباب حبك ودشيت

ويالاالاسف ياغايتي ماقتنعي

رحتي وانا ياروح روحي تحريت

انطر رجوعك واحسب انك شفعتي

غنيت وانا اجر صوتي وونيت

من يوم عن طار الموده طلعتي

ماتشعرين مما شعرته وحسيت

لو تشعرين مما شعرتي انفجعتي

من حر مونس ودي اقول مااخفيت

بقولها حتى ولو ما سمعتي

انك على بالي الا رحت وجيت

لو ينزع اقصى الحشا مانزعتي


مع خالص تحياتي

الأميرة الحسناء ...

نبض انسان
6 - 5 - 2012, 08:22 PM
روعه اختى وماشاء الله نشيطه فى طرح الاشعار

المروي 1
6 - 5 - 2012, 11:17 PM
تسلمين والله اختي الأميرة الحسناء وصح السانج

الأميرة الحسناء
7 - 5 - 2012, 01:36 AM
روعه اختى وماشاء الله نشيطه فى طرح الاشعار


الروعه مرورج يا الغلا
تسلمين على الكلام الطيب ربي يسعدج ....

الأميرة الحسناء
7 - 5 - 2012, 01:39 AM
تسلمين والله اختي الأميرة الحسناء وصح السانج






اسعدني تواجدك المستمر وردك الراقي
لاهنت ...

ربي يحفظك ويرعاك .