المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عفت الغلا للشاعر حمد البريدي المري ....



الأميرة الحسناء
7 - 5 - 2012, 01:52 AM
عفت الغلآ..عفت الغرآم وروآآجهـ
ودرب يوديني ـي على بآب بيتك*..


تبيعني فسوق الغيآب..وحراجهـ؟!!
وآنا خسرت العمر..حتى شريتك


ضحيت لكن تضحياتي ـي سذآجهـ؟؟
وآنا أحسب إني..فآلغرآم اهتنيتك!.


القلب لو يحتآج..وانت احتياجهـ؟؟!
بقطع ـع يدي وآموت..ولآرجيتك؟‘,


حلآكـ صآير في عيوني سمآجهـ‘*,
وغلآكـ مآيشفع ـع..مادآمي لغيتك;.


شربت من ضيم المعآتب..هماجهـ
وغضيت فيك..وليتني ـي مآوعيتك؟!"


لوقلبي ـي مجروح..وعندكـ علآآآجهـ؟,.
نصيت كـل النآس.::.ولآنصـيتكـ؟؟


القلب كنت أنت..السبب فآبتهاجهـ؟!*
وآليوم صرـرت أنت..السبايبَ بكيتك؟:.


امسيت.ماآبغي من ورى الناس حاجهـ
آصبحت..متحسف على إني جنيتك",


حكرت شوقي ـي وسط عنق الزجاجهـ؟?
واهلكتني ضآمي..وآنا قد سقيتك,‘,


بكره ليآ هبت عليك..العجاجهـ؟؟
ونسوكـ خلآنكـ..لآترجع فديتك*,


هدمت عرشكـ وآنكسر عز..تآجهـ ,^,
وآنا قرصت أذنك..ويآما نهيتك؟؟؟


يذبحني ـي.. إنكـ شخص على مزآجهـ
ويذبحني ـي..إنك يوم تطلب عطيتك/..


كنت أحسب انك..للمضيع ـع سرآجه؟
وأثركـ ليل"..ليتني ـي ماسريتك؟؟


الى طلبتكـ من غلآكـ..انتوآإآجهـ ؟!
سقت العذر.~.وتروح مآ عآد ريتك ‘×,


كآنكـ تحسب إني ـي أحبكـ لح ـآجهـ ؟؟
(أنسى المحبهـ..وأعتبرني نسيتـك ",)
أنسى المحبهـ..وأعتبرني نسيتـك
أنسى المحبهـ..وأعتبرني نسيتـك



مع خالص الـــــود

الأميرة الحسناء..

نبض انسان
7 - 5 - 2012, 10:40 AM
قويه اخـتـــــــــــى
روعه ها القصايد .

الأميرة الحسناء
7 - 5 - 2012, 11:40 AM
قويه اخـتـــــــــــى
روعه ها القصايد .




الروعه مرورج الغلا

تسلمين ع لتواجد وعجابج للابيات
دمتي بخير وسعادة...

قاهر الجبال
8 - 5 - 2012, 12:14 PM
اقول المثل كف صفعني نفعني



شكرا ع الكلمات يا مشرفتنا الفاضلة

الأميرة الحسناء
8 - 5 - 2012, 01:32 PM
اقول المثل كف صفعني نفعني



شكرا ع الكلمات يا مشرفتنا الفاضلة







الشكر موصول اخوي

تسلم ع التواجد والرد ...

دمت بخير وسعاده ..