المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياللي نويت تغيب ,,,



الأميرة الحسناء
7 - 5 - 2012, 11:41 PM
ياللي نويت تغيب ياشين فرقـاك
قلب العنا من طاري البعـد ملـي

وشلون ابصبر ياحبيبي بليـاك؟
ياكيف اهدّي جامح الشوق قلـي؟

ياكيف اسلي نفسي اللي تمنـاك؟
ياكيف افارق شمس كوني وظلـي؟

واليا فقدت اطعون رمحك وشلفاك
من وين لي طعنات رمشٍ مظلـي؟

واليا هجرتني بسمةٍ من شفايـاك
وش عاد باقي في حياتي يسلـي؟

ليه التغلي ينحسب من مزايـاك؟
والناس قالت شعـر ضـد التغلـي

تسـأولاتٍ قالهـا قلـب يهـواك
والله مااسأل فيك لو منـت خلـي

ماقلت لك ياصاحبي عمري افداك

كلـه ولا الهجـران خلـه يولـي

إما تغيب ... وتاخذ القلب ويـاك
وإلا تعال ... وخذني افـداك كلـي



تحيااتي القلبيه

الأميرة الحسناء ...



http://www.mr3oobqatar.com/vb/imgcache/2011/08/189.jpg

مسكينة يا انا
7 - 5 - 2012, 11:46 PM
صح لساانج شاعرتنا المتألقه
قمة ف الروووووووووعه

ابدعتي بصراحه



ربي يحفظج ويسعدلي اياامج يارب

عاشق الطقس
7 - 5 - 2012, 11:59 PM
ما شاء الله عليج اختي الاميره على هالشعر الجميل جدا والرائع

بارك الله فيج

وبنتظار اجمل ما ما تمليه اناملج وخواطرج

ربي يحفظج اختي

الأميرة الحسناء
8 - 5 - 2012, 01:54 AM
صح لساانج شاعرتنا المتألقه
قمة ف الروووووووووعه

ابدعتي بصراحه



ربي يحفظج ويسعدلي اياامج يارب



تسلمين اختيه على الزياره الجميله لاهنتي يا الغلا
حضورج اسعدني واثلج قلبي
لج مني فائـــــــــق التقـــدير
دمتــــــي بـــود ...

الأميرة الحسناء
8 - 5 - 2012, 01:59 AM
ما شاء الله عليج اختي الاميره على هالشعر الجميل جدا والرائع

بارك الله فيج

وبنتظار اجمل ما ما تمليه اناملج وخواطرج

ربي يحفظج اختي



ياهلا ومرحبا بك اخوي عاشق الطقس

زياره جميله اسعدني حضورك الراقي وردك الثمين لاهنت

لك منــــي فــــــائـــــــق الشكر والتقـــــدير ...

نبض انسان
8 - 5 - 2012, 09:35 AM
إما تغيب ... وتاخذ القلب ويـاك
وإلا تعال ... وخذني افـداك كلـي


رووووووعه

أمـ حمنـــي
15 - 5 - 2012, 09:02 AM
صح لســــانج ونبض احســــاسـج
وتسلمين على الطـرح الرووووووعهـ
http://photos.7be.com/thumbnail/photos/1642-600x480.jpg

تقبلي مروري
تحــــــياتي ..

صمت_المشاعر
15 - 5 - 2012, 09:42 AM
ماقلت لك ياصاحبي عمري افداك

كلـه ولا الهجـران خلـه يولـي

روووووووووعه^^

صح لسانج وأناملج أختي الغاليه الاميره الحسناء
ربي يعطيج الصحه والعافيه غناتي
لاهنتي.....

الأميرة الحسناء
15 - 5 - 2012, 10:15 AM
إما تغيب ... وتاخذ القلب ويـاك
وإلا تعال ... وخذني افـداك كلـي


رووووووعه



الاروع مرورج الدائم وردج الطيب
دمتي ودام ابداعج ربي يحفظج ان شاء الله ,,,

الأميرة الحسناء
15 - 5 - 2012, 10:16 AM
ماقلت لك ياصاحبي عمري افداك

كلـه ولا الهجـران خلـه يولـي

روووووووووعه^^

صح لسانج وأناملج أختي الغاليه الاميره الحسناء
ربي يعطيج الصحه والعافيه غناتي
لاهنتي.....


تسلمين الغاليه ع التواجد والرد الرائع

ربي يحفظج دوم ....

الأميرة الحسناء
15 - 5 - 2012, 10:18 AM
ماقلت لك ياصاحبي عمري افداك

كلـه ولا الهجـران خلـه يولـي

روووووووووعه^^

صح لسانج وأناملج أختي الغاليه الاميره الحسناء
ربي يعطيج الصحه والعافيه غناتي
لاهنتي.....




تسلمين الغلا ع التواجد والاعجاب
ربي يسعد ايامج ويرعاج ,,,

شكرا ع الرد الراقي دمتي بخير وسعاده ...