الأميرة الحسناء
8 - 5 - 2012, 01:47 AM
مراااااااااحب http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t132.gif (http://forum.te3p.com/296267.html)
http://www.alrassedu.gov.sa/index/forum/uploaded/11_01234559968.gif (http://forum.te3p.com/296267.html)
تعال اسكن وسط صدري وبدد وحشة الوجدان
===============اذا حسيت بالوحده تسلا رتب ضلوعي
تعال اسكن بصدر ماتمتع في دفأه أنسان
===============سوى اللي من عرفت وحبهم بالقلب مشروعي
اي والله اسكن بصدري وانتبه للقلب والشريان
=============== ماهو خوف عليه الا غلاكم فيه مزروعي
ياورد طايفي ياجوري مايزرعه لبنان
===============ياهتان الربيع المختلف بالكم والنوعي
لفا طيفك ولج بمنزلك يالغالي التحنان
===============عسى طيفك بشوفك ياشفاة الروح متبوعي
على وزن اليتيم اللي كتبته مامعاه اخوان
===============نويت اكتب مشاعر خاطر بالحيل مليوعي
على شأن الوحيد اللي ذنوبه مالها غفران
===============ذكرته مانسيته لو ذنوبه فيني تروعي
رقيق احساس والألماس منه يغار بالأثمان
===============كريم في شعوره بأتجاهي ماقطع جوعي
بخيل بالوصل للي تجرع منة الحرمان
===============تقبلت الكرم بس البخل ماهو من طبوعي
قبل كانت مشاعر داخليه ضامها الكتمان
===============على صدفه تفجر في حشاي وتوقد شموعي
هلا ياوردة في خاطري ماضمها البستان
===============آسج احيان لكن لو ذكرتك ضاعت سنوعي
هلا يالؤلؤ المكنون في المحار يالمرجان
===============هلا ياسر سجات الخيال وسبة فزوعي
.
مع خالص تحيااتي
الأميرة الحسناء ..
http://www.alrassedu.gov.sa/index/forum/uploaded/11_01234559968.gif (http://forum.te3p.com/296267.html)
تعال اسكن وسط صدري وبدد وحشة الوجدان
===============اذا حسيت بالوحده تسلا رتب ضلوعي
تعال اسكن بصدر ماتمتع في دفأه أنسان
===============سوى اللي من عرفت وحبهم بالقلب مشروعي
اي والله اسكن بصدري وانتبه للقلب والشريان
=============== ماهو خوف عليه الا غلاكم فيه مزروعي
ياورد طايفي ياجوري مايزرعه لبنان
===============ياهتان الربيع المختلف بالكم والنوعي
لفا طيفك ولج بمنزلك يالغالي التحنان
===============عسى طيفك بشوفك ياشفاة الروح متبوعي
على وزن اليتيم اللي كتبته مامعاه اخوان
===============نويت اكتب مشاعر خاطر بالحيل مليوعي
على شأن الوحيد اللي ذنوبه مالها غفران
===============ذكرته مانسيته لو ذنوبه فيني تروعي
رقيق احساس والألماس منه يغار بالأثمان
===============كريم في شعوره بأتجاهي ماقطع جوعي
بخيل بالوصل للي تجرع منة الحرمان
===============تقبلت الكرم بس البخل ماهو من طبوعي
قبل كانت مشاعر داخليه ضامها الكتمان
===============على صدفه تفجر في حشاي وتوقد شموعي
هلا ياوردة في خاطري ماضمها البستان
===============آسج احيان لكن لو ذكرتك ضاعت سنوعي
هلا يالؤلؤ المكنون في المحار يالمرجان
===============هلا ياسر سجات الخيال وسبة فزوعي
.
مع خالص تحيااتي
الأميرة الحسناء ..