تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : (خاب ظني فيك)



الأميرة الحسناء
8 - 5 - 2012, 01:27 PM
جيت ابسأل عن غرامي والمحبه والعتاب

جيت اعاتب من موده لا ابد ما هو حساب



جيت ابسأل وش هو ذنبي وكيف تتركني وحيد

ما خطر لك يوم تسأل او ترد النا جواب



من يطمن قلب عاشق غير همسات الحبيب

ومن يداوي جرح ثاير بالمحبه ما يطيب



عقب عينك وش حياتي وانت لي اقرب قريب

شفت وقت الناس طيب الا انا وقتي عذاب



هو صحيح الحب مات؟ مات واصبح ذكريات

والزمن غير الزمن اصبح زمان المعجزات



كل شي حولي تغير وانا من طبعي الثبات

كم بصبر ع المصايب والقلب منك مصاب



اه من حزن في قلبي واه من ذيك الهموم

يا عذاب اللي تجمع فيه عاشق ومحروم



صار قلبه زود قاسي من عقب قلب رحوم

صار متعالي عليه كالسؤال بلا جواب



من عقب ذيك الموده ودافي شوقي والحنين

وعيني تسهر له تحرسه خايفه غدر السنين



ارخصه حبي بقلبه وكابر وعيا يبين

كيف يتكبر ويدري ان اصله من تراب



جيت اسأل ما سمعني ولا جواب ولا كلام

جيت اعاتب من ظلمني ولمت نفسي بالملام



اه ليته حلم زايل ولا يجيني بالمنام

ليت عمري ما عرفته يوم ظني فيه خاب





تحيااتي الأميرة الحسناء

نبض انسان
8 - 5 - 2012, 10:00 PM
كلام مأثر فعلا

المروي 1
8 - 5 - 2012, 10:52 PM
تسلمين اختي الاميرة

تحياتي لج

أمـ حمنـــي
13 - 5 - 2012, 10:11 AM
سلمت يمناج على الابيات الراااااااائعه....
http://www.theflowerpot.com/images/product/RoBox-12.jpg

الأميرة الحسناء
13 - 5 - 2012, 08:08 PM
كلام مأثر فعلا





اسعدني التواجد وردك الراقي
دمتي في رعاية الرحمن ...

الأميرة الحسناء
13 - 5 - 2012, 08:09 PM
تسلمين اختي الاميرة

تحياتي لج



المروي 1

تسلم على التواجد وردك الراقي
دمت في رعاية الله وحفظه ....

الأميرة الحسناء
13 - 5 - 2012, 08:11 PM
سلمت يمناج على الابيات الراااااااائعه....
http://www.theflowerpot.com/images/product/robox-12.jpg















الله يسلمج الغاليه

شكرا ع الرد والتواجد

دمتي في رعاية الله وحفظه ..

ام ميثاني
13 - 5 - 2012, 08:25 PM
كل شي حولي تغير وانا من طبعي الثبات

كم بصبر ع المصايب والقلب منك مصاب

لاحيله تسلمين الغلا علي الابياات الروووووعه ><