المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لالا تضايقون الترف لا تضايقونه ...



الأميرة الحسناء
15 - 5 - 2012, 10:23 AM
http://farm1.static.flickr.com/103/308721185_ecfd17abdf.jpg?v=0

لالا تضايقون (http://forum.al-wlid.com/t29298.html)الترف (http://forum.al-wlid.com/t29298.html)لا تضايقونه (http://forum.al-wlid.com/t29298.html)

لالا خلوه يجني من حياته ثمرها

لالا وحرام من عقب الرضى تزعلونه

لالا شوفوا عيونه كثر نوحه دمرها

لالا أغليه لو كل الملا يرخصونه

لالا لا حل في دنيا غرامي عمرها

لالا ما تفهمون الحب ما تفهمونه

لالا فوق الخيال وعنكم الله سترها

لالا لا صرت أنا محروم لا تحرمونه

لالا خلوا هبايب نجد تنثر شعرها

لالا أجي وأروح بنظرة من عيونه

لالا ولين أظلمت دنياي نوره غمرها

لالا والقلب ما يسمع لو تعذلونه

لالا والروح عنده باللواحظ أسرها



مع خالص تحيااتي

الأميرة الحسناء...

أمـ حمنـــي
15 - 5 - 2012, 11:49 AM
صح لسانج وعلا شانج غلاتي
ا بدع,ـــــتي في اختيارج الروووووعه
تحـــياتـــي لـــــج يالغـــلا




http://forum.mn66.com/imgcache2/798915.gif

صمت_المشاعر
15 - 5 - 2012, 11:54 AM
لالا أجي وأروح بنظرة من عيونه

لالا ولين أظلمت دنياي نوره غمرها

لالا والقلب ما يسمع لو تعذلونه

لالا والروح عنده باللواحظ أسرها

تسلم أناملج يا شاعرتنااا الغاليه

ربي يعطيج الصحه والعافيه غناتي

نبض انسان
15 - 5 - 2012, 01:58 PM
اختيار حلو من قلب حزين

قاهر الجبال
15 - 5 - 2012, 02:51 PM
ونعم وسبعة انعام



دمتي بخير