المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا أعترف إني بحبك تمآديت ,,,



أمـ حمنـــي
15 - 5 - 2012, 12:36 PM
ياللي علينا بالمحبه تغليت
يالله توكل رافقتك السلامه ..

لا تحسبني بتبعك كان صديت
ماأتبعك دام الراس وسطه كرامه ..

من صد جازيته بصده وصديت
ومن يتبع المقفي يقل احترامه ..


وكانك نويت تذل هالراس أخطيت
والله لتبطي ماتنزل من مقامه ..


أنا ترى لاقفيت ...ياهيه اقفيت
ماعاد أرجع لو تقوم القيامة ..


أنا بشموخي عن غرامك تعليت
ولا خير في حبٍ يذل بغرامه ..


أنا أعترف إني بحبك تماديت
لكن أموت ولاأبيع الكرامه ..


http://uploads.sedty.com/imagehosting/155761_1327172598.gif

نبض انسان
15 - 5 - 2012, 02:01 PM
رووووووعه أختي

أمـ حمنـــي
16 - 5 - 2012, 09:48 AM
رووووووعه أختي




تسلمين على مرورج العطر


http://www.ct-7ob.com/vb/storeimg/live_1317919776_264.gif

صمت_المشاعر
16 - 5 - 2012, 09:59 AM
أنا اعترف إني بحبك تماديت

لكم أموت ولا ابيع الكرامه


الله ع الكلماااااااااااااااااات
تسلمين حبيبتي وربي يعطيج الصحه والعافيه

دمتي بحفظ الرحمن غناتي

أمـ حمنـــي
16 - 5 - 2012, 10:39 AM
أنا اعترف إني بحبك تماديت

لكم أموت ولا ابيع الكرامه


الله ع الكلماااااااااااااااااات
تسلمين حبيبتي وربي يعطيج الصحه والعافيه

دمتي بحفظ الرحمن غناتي



تسلمين على مرورج الروووعه يالغلا






http://blqees.com/smiles/smile_albums/romance/11920250279446.jpg

الشاعر..
16 - 5 - 2012, 02:06 PM
خفي علينا ام حمني علي هذي الابيات...

أمـ حمنـــي
16 - 5 - 2012, 03:31 PM
خفي علينا ام حمني علي هذي الابيات...



يسلموووو على المرورالطيب ..