المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت الوحيد اللي له القلب يشتاق ....



الأميرة الحسناء
15 - 5 - 2012, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أنت الوحيد اللـي لـك القلـب يشتـاق
يـا مالـك(ن) قلبـي وكـل أشتياقـه

يا ساكن(ن) روحي وداخل با الأعمـاق
بهديـك يـا حبـي مـن الـورد باقـه

أن غبت عني يا الغضي خاطري ضاق
وأن جيت يبدا النـور يعلـن إشراقـه

حبـك بداخـل قلـب مغليـك شـراق
مثل العسـل صافـي لذيـذ(ن) مذاقـه

تعال أنا بسئلـك ليـش أنـت سـراق
تعـال رد اللـي سرقـتـه سـراقـه

تعال رد اللـي سرقتـه مـن أشـواق
خليتنـي مخلـوق مـن غيـر طاقـه

جلست أحاول لـو دقيقـه ابـا أشتـاق
قلبـي عجـز عيـا يجيـه اشتيـاقـه

كنت أحسب(ن) الشوق حلو(ن) و ينطاق
يـا لعنبوهـا الشـوق علقـم مـذاقـه

لو غاب خلك يوم صدرك تـرا ضـاق
وشلـون لـو يعلـن خـلاص أفتراقـه





الأميرة الحسناء ...

نبض انسان
15 - 5 - 2012, 05:32 PM
ياسلام والله ..
كلام جميل جميل

الأميرة الحسناء
15 - 5 - 2012, 08:24 PM
تشرفت بوجودج الغاليه

تسلمين حياتي ع التواجد والرد الراقي

دمتي بخير وسعاده ...

أمـ حمنـــي
16 - 5 - 2012, 10:15 AM
صح لسانج يا ذوووق
الكلمات في قمة الرووووعه
والله يعطيج الف عافيه

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRXtdzzKrZfOAwNCAM7U5Vuqw2ETnRRuIiCmzt9krj oIXErgAWA1wAtg1HDRg

الأميرة الحسناء
17 - 5 - 2012, 05:40 PM
يسلم قلبك ع الاختيــــــآآر الذوووق ..


طرررح ولا آآروووع ..
وآآفر الشكر والتقدير لكي
احساس جميل لاينتقي الا الجمال
دمتي بسعادة وحب
ودي






اسعدني وجودج يا الغاليه وبكل فخر وعتزاز
دمتي بخير وبصحه وعافيه ...

الأميرة الحسناء
17 - 5 - 2012, 05:47 PM
صح لسانج يا ذوووق
الكلمات في قمة الرووووعه
والله يعطيج الف عافيه

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:and9gcrxtdzzkrzfoawncam7u5vuqw2etnrruiicmzt9krj oixergawa1watg1hdrg














تسلمين الغاليه على الرد الجميل
اسعدني حضورك وردج الراقي ..
ربي يحفظج ويرعاج