المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرهتك إنت وأيامك ولا باقي بعيني دموع ...



الأميرة الحسناء
17 - 5 - 2012, 08:25 PM
يضــآيقني آلحكي عنكـ ...وتشعل { سيرتك ناري } !
وآحس | بضيقه | في صدري إذآ لك مر أي [ طآري ..,,

كرهتك إنت وأيامك ولا باآقي بعـــيني {.. دمــــــــوع~
ولو دار الحكي عنكـ أحب أغيــــــــر .... الموضــوع}..~


خلاص إنسى { حكآيتنآ ] و ماضي الحب /يآقآسي/ ..!!
دموع آلكذب ماتنفع شلتك والله من رآسي..,,’’ ))


ولا تسألْ بعد عني ولا تفكرْ ولــــــو *.... {تفكـــــــــــير
مدام إنك بعيد إنت تأكد إن بأكون .... بخـــــــــــير}

يا أكبر غلطه في [(عمري)] يا أول حب .... بكآاآانــــــــــي
يا أقسى جرح في الدنيا حاول بــــس* .... تنساآآنــــــــي}}





الأميرة الحسناء...

نبض انسان
17 - 5 - 2012, 10:15 PM
له له له ليش شو صار قوى الكلام ..
تسلمين على الاختيار اختى

الأميرة الحسناء
17 - 5 - 2012, 11:43 PM
تسلمين ع الرد والتواجد الغاليه ...