المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نامت عيـــون النااس...



نبض انسان
18 - 5 - 2012, 02:44 PM
نامت عيوون الناس والشكوى فعيووني
شووق الهوى ياناس يزيد شجووني
وياك .. وياك .. ضاع العمر وياااك ..
ييت اشتكي لك ياهووى القى حبيبي وين .؟؟
لقيت ماعندك دووى يداوي جرح أثنين
وياك .. وياك .. ضاع العمر وياك ...
مليت من كثر الصبر .. طال انتظاري طال ..
والشوق في وسط الصدر سنين على هالحال ..
وياك .. ويااك .. ضاع العمر ويااك ..
نامت عيوون الناس والشكووى فعيوني ..
شوق الهووى والياس يزيد شجووني ..
وياك .. ويااك .. ضاع العمر .. وياك .؟؟
:sm286:

الأميرة الحسناء
18 - 5 - 2012, 03:51 PM
هلا هلا نبض انسان

ماشاء الله على الشعر والاختيار

تسلم يمناج على هذا الاختيار الذوق لاهنتي يا الغلا,,

انتظر جديدج هنا
لج مني فائق الـــود ...

نبض انسان
18 - 5 - 2012, 04:24 PM
تسلمين أختي
ترا اتفيقت أحط شي اليوم هههه
وانا فى وايد أشعار وخواطر تعيبنى بحاول ان شاء الله احطها

المروي 1
20 - 5 - 2012, 03:52 AM
أهاااا أخيرا كشفتج اتحبين أغاني المرحوم علي بحر ههههههههههههههه زين زين والله كلج ذوق يا اختي نبض


بسير اشتري سيديات على بحر ههههههههههههه


تحياتي لج

نبض انسان
20 - 5 - 2012, 09:41 AM
لا تفضحنى يالمروى انا قبل اسمع اغانى بس من زمان مودره ها الاعلوم بارك الله فيك..

المروي 1
21 - 5 - 2012, 03:34 AM
افا عليج اختي نبض انتي كلج ذوق والله وخذي راحتج اختي والي يرشج بالماي انا أرشة بالدم بس لزوم انعلم الشيخ بالسالفة

هههههههههههههههههههه

تحياتي لج والله يستر عليج دنيا وأخرة اختي نبض

أمـ حمنـــي
22 - 5 - 2012, 02:35 PM
الكلمات رووووووعه
تسلمين يالغلا على الطرح الرائع
تقبلي مروري دمتي بخير