تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يآآآآمطــــر "



المروي 1
20 - 5 - 2012, 03:47 AM
" يآآآآمطــــر "


اتعب الموتر على مسكن وديمه = واتمنى شوفها لو ربع ساعه
زينة الرمسه وفي المنظر رحيمه = حبّني للزين لو مالي طماعه
تفهم العدله وقومتها حشيمه = شفّها العدلين والعاثر ادفاعه
يامطر قم ودّني حسنه وشيمه = واكسب المعروف يا خير الجماعه
صوب لي شوفه دوا الروح السقيمه = حام قلبي له وعجلٍ في اندفاعه
قاطع المرسال واسبوقه قديمه = وان قبضته قص سِبقه من ذراعه
شفّه اللي فيه عاداتٍ عديمه = كامل الأوصاف حلواتٍ اطباعه
طيّب الخاطر وله حشمه وقيمه = ينشرح قلبي لشوفه واستماعه
ان تباعد صارت العلّه عظيمه = وان بغيت اجيه صابتني مناعه
ان عفى عفوه وشيماته كريمه = وان ملكني في الهوى سمع وطاعه





وسوااالم ،،

نبض انسان
20 - 5 - 2012, 09:40 AM
صح السانك وشكرا على الابيات الطيبة..

المروي 1
20 - 5 - 2012, 01:16 PM
أسعدني مرورج اختي نبض

رذاذ عبدالله
20 - 5 - 2012, 10:14 PM
شكــرا لاختيارك الرفيع،
في انتظار جديدك،،
كـن بخير،

المروي 1
20 - 5 - 2012, 10:52 PM
أسعدني مرورج اختي رذاذ عبد الله

أمـ حمنـــي
22 - 5 - 2012, 09:30 AM
تسلم على الطرح الجميل
دمت بحفظ الرحمن

المروي 1
22 - 5 - 2012, 01:41 PM
شكرا اختي أمـ حمنـــي على المرور الجميل والرد