المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بربك من تكوني ????



المتأمل
20 - 5 - 2012, 03:42 PM
بربك من تكوني ؟

بربك من تكوني
كي تكوني في كوني
كما شأتي أنت أن تكوني؟
لا يا سيدتي لا ... لن تكوني
إن شأتي أن تكوني
فكوني كما لونتك عيوني
هل تكوني؟
هل تكوني حلما دائما
يطارد الحزن اللسيق بجفوني؟
هل تكوني؟
هل تكوني بلسما
للجرح العميق ما بين كافي و نوني؟
هل تكوني ؟
هل تكوني إبرة
بخيط الرحمة ترقع ثقوب جنوني
هل تكوني؟
هل تكوني قطرة ماء طاهر
فوق ترابي
يحول دون تفتت طيني
هل تكوني
كما أشاء أنا ... أن تكوني ؟

نبض انسان
20 - 5 - 2012, 04:58 PM
شكرًا على القصيده

رذاذ عبدالله
20 - 5 - 2012, 10:00 PM
إبداع في تسلسل الأبيات،،
شكـرا للحروف الماسية ،،
في انتظار جديدكـ دائما،،،
دمت بنبل،،