المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى تشتكي وتلوم



قاهر الجبال
20 - 5 - 2012, 09:16 PM
الى متى تشتكي وتلوم
يكفيك ضيق وعنى وهموم





الى متى تشتكي الأيام
كل شئ بها الزمن مقسوم





أدي صلاتك على كل حال
تلقى بصلاتك هداة البال





دام العمر أخره لاجال
وماشي في هالزمان يدوم




الدايم الله وكل شئ فان
الخالق المعطي الرحمان





نور دنياك بالقرأن
به تجلي الهم والأحزان




وأرفق بمن هدته الأزمان
زكي وصلي وصوم وقوم






أيام من يام الأيام
يطوف عام ويجينا عام




مهما نعاني من الألام
نطيح لكن بعزم نقوم






ذنوبنا مامثلها ذنوب
متى متى من الذنوب نتوب





مانحسب الحاسب الله
ولا نحاتي ملام ولوم





ياما فقدنا أعز الناس
كم ضاقت من بعدهم الأنفاس




لكن أبد ماضنانا الباس
بالله ياكم قوة العزوم




نسألك ربي الرضا عنا
يارب من ذنبنا تبنا




تبنا يوارب ترحمنا
نرجيك عطفك ولطفك دوم

رذاذ عبدالله
20 - 5 - 2012, 10:05 PM
حروف راقية تتجلى بالخشوع،،
شكــرا لنبض حرفكـ المميز،
في انتظار جديدكـ دائما،
دمت بسعادة بال،

نبض انسان
21 - 5 - 2012, 10:23 AM
ماشاء الله الكلام طيب بارك الله فيك على الاختيار

قاهر الجبال
21 - 5 - 2012, 09:32 PM
شكرا يا مشرفتنا المتميزة ع الردود

ربي يعطيج العافية


شكرا نبض انسان على التواجد الدائم

صمت_المشاعر
21 - 5 - 2012, 10:14 PM
كلام مؤثر... تسلم ايدك خيوو
ربـي يعطيك الصحه والعافيه
وبنتظار يديدك ان شاء الـله

أمـ حمنـــي
22 - 5 - 2012, 09:43 AM
انتقاء في قمة الرووووعه
تسلم على الابيات الرائعه
الله يعطيك العافيه
تقبل مروري

الصمت عنواني
11 - 6 - 2012, 06:03 PM
كــــلمـآآت مـــؤثره وجميله بمعآآنيهـآ,,,
تسلمْ على الأنتقآء الرآئع...
ويعــطيكْ ألفْ عـآفيه..دمتْ بحفظ الرحمن^^

اماراتي وافتخر 40
11 - 6 - 2012, 06:26 PM
ماشالله

هالاختيار الحلو...تسلم يا خوي