تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خلاص انا برحل والسبب كثرة احزاني ...



الأميرة الحسناء
21 - 5 - 2012, 03:02 PM
عمــري بقــاياا جــرح وآهاات واحزاان

عمــــري سنين بــائسـه ماأرحمتــــــني



عـــمري ألـم غربه مع جـــور الأزمـااان
عمـــري ســراب والصحــاري خذتــــني



عـــمري قضيــته بيــن خاين وخـــواان
أخلصــت حبــي والقلـــوب أخــدعتــني



عشــت بزمن كلــــه خياانه وحــقرااااان
وحتــى القلوووب الطيبـه ماأنصفـتــني



وفيــت انا للــكل واصبحـت غلــطاااااان
أعطـــي وهالدنـــيا أبــد ماعطتــــني



كلــــي جرووح وداخلي قلب ضميااان
أشــــرب همـــومي والألم فوق متــــني



ماااني على شــي أبـــد صرت ندماااان
غيــر انـي أوفـــي ودنيــتي اتعبتني



ليـه السؤال؟؟ وعمري اليوم عنـــوااان
عنـــوان لجــروحي ودنيــا شقتــــني



عمــري فرااق وهم وجـــرووح انسااان
عمـــري سنيـــن بالأســــى عذبتـــني



عمـــري ظلاام وحــزن وجرووح خـلاان
خلــــي ظلــــمني ودمعتي احرقتــــني



عمــري سجيــنه وضحكتي خلف قضبان
مظلومه في دنيا رديــه أظلمتـــني



عمــــري زهر بس للأســف صار ذبلاااان
وكــــل البحــور بكبرهــاا ماسقتــــني



عمــري بحـر وقلبي معه دوم عطشااان
أشــرب بس أكفووف الزمن ماروتـــني



عمـــري تجاارب وداخـــلي قلب ربحاان
ونفــس القلـوب السوود هي اخسرتني



يكفي شموخي وهيبتي قوة ايماااان
وأمــــووت عااالي ..ودنيتي ماوطتني



عمــري مع جرحي سوى مثل الأخواان
أعشـــق جـــرووحي دامها مانستــني



ياللي بتسألنــي ترى الجــرح ماصااان
الا جروحآ وســط قلبــي غزتــــــــني



وعيـوني اللـــي دمعهـــا فوق الاوجاان
دمـــوع من ظلــم الحبااايب كوتــــني



وماصرت اميــــز .. بين علاان وأفـــلااان
لكــن جـــرووحي بالبشــر علمتـــني



هـــذا العمر عمـــري ومافيـــه نقصاااان
أصبحـــت ضايع ودنيــتي دمرتـــني
خلااااص برحـــل.. والسبب كثر الأحزااان
وقلوووب ناسآ ظالمــه ماأرحمتـــني:




تحيااتي الأميرة الحسناء ..

نبض انسان
21 - 5 - 2012, 03:31 PM
الله علي ألقصيده الحلوة مره

صمت_المشاعر
21 - 5 - 2012, 10:10 PM
كلــــي جرووح وداخلي قلب ضميااان
أشــــرب همـــومي والألم فوق متــــني


تسلم اناملج اختي الغاليه رﺑـي يعطيج الصحه والعافيه غناتي ^^

أمـ حمنـــي
22 - 5 - 2012, 10:46 AM
تميز وابداع يالغلا
انتقاء في قمة الرووووووعه
الله يعطيج العافيه
تقبلي مروري

المروي 1
24 - 5 - 2012, 02:20 AM
تسلمين والله اختي وصح السانج

تحياتي

اماراتي وافتخر 40
24 - 5 - 2012, 10:02 AM
يا ويلي ما احلاه هالكلمات

يسلم لي هالذوووووووووووق ما احلاته

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2012, 04:24 AM
كلــــي جرووح وداخلي قلب ضميااان
أشــــرب همـــومي والألم فوق متــــني


تسلم اناملج اختي الغاليه رﺑـي يعطيج الصحه والعافيه غناتي ^^


شكرا ع التواجد والرد الراقي

ربي يعطيج الصحه العافيه عيوني ..

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2012, 04:27 AM
تميز وابداع يالغلا
انتقاء في قمة الرووووووعه
الله يعطيج العافيه
تقبلي مروري





تسلمين الغاليه وهذا من ذوقج

ردج الذوق ربي يسعدج ان شاء الله ..

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2012, 04:29 AM
تسلمين والله اختي وصح السانج

تحياتي






الله يسلمك ويسلم غاليك اخوي

تسلم ع التواجد والرد الراقي ...

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2012, 04:30 AM
يا ويلي ما احلاه هالكلمات

يسلم لي هالذوووووووووووق ما احلاته


الله يسلمج الغاليه

وشكرا على التواجد والرد الطيب لاهنتي