تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شعر عن ظلم الناس ..



أمـ حمنـــي
22 - 5 - 2012, 11:23 AM
يا ابن ادم لا يغرك طول الامل وكثرالتمني
تراك مقفي والنهايه قريبه
والــعــمــر مــــحــســـوب بــــالـــثــوانــي
لازود ولا نقص ولا فيه ريبه
ومــســئــول عــن الــقـاصــي والــدانــي
واصبر على ما جاك من مصيبه
ولا تـظــلــم تــرى الــحـــــق يــبــــانــــي
ودعوة المظلوم على الظالم مصيبه
تــجـرح شـعــوره بـكـلام مـا لـه مـعـانــي
تضيمه وجروحه تزايد لهيبه
امـسـك طـريـقـك ولا تـصـيـر عــدوانـــي
باسباب ظلمك وجروح القلب عطيبه
حــســبــي الله عــلــى اللـــي بــلانـــي
انا ارجي اللي من ترجاه مايخيبه
عــالــم الــظــاهــر ومــابــيـن ضـلعانـي
يجلي هم بقلبي تزايد لهيبه
ويـريـح بـالــي ولا يــفــرح عـــدوانـــــي
يبين الحق والظالم ظلمه يخيبه
ويــجــمــع قــلــوبــنــا بــود وحــنــانــي
نفرح بجمعنا والظالم ظلمه يعيبه

مما راق لي .........
http://up.graaam.com/up1/pic1/1d803e2d3e.gif

نبض انسان
22 - 5 - 2012, 11:39 AM
تسلمين اختى اختيار حلو منج..

أمـ حمنـــي
22 - 5 - 2012, 12:09 PM
تسلمين اختى اختيار حلو منج..


الله يسلمج يالغلا
تسلمين على مرورج الطيب
تحياتي لج

صمت_المشاعر
22 - 5 - 2012, 12:21 PM
تسلم اناملج الغاليه ع الاختياار الموفق....

ودمتي بحفظ الرحمن^^

أمـ حمنـــي
22 - 5 - 2012, 02:14 PM
تسلم اناملج الغاليه ع الاختياار الموفق....

ودمتي بحفظ الرحمن^^




الله يسلمج يالغلا
تسلمين على مرورج العطر
تحياتي لج

المروي 1
22 - 5 - 2012, 02:28 PM
مشكورة أمـ حمنـــي على الاختيار الروعة

تحياتي لج اختي

أمـ حمنـــي
22 - 5 - 2012, 02:45 PM
مشكورة أمـ حمنـــي على الاختيار الروعة

تحياتي لج اختي



اشكر لك مرورك الرائع
وردوك الجميله
دمت بخير

حرم علي
22 - 5 - 2012, 06:57 PM
ولو اني ما احب اقرأ الشعر
لكن هالقصيدة حبيتها
تسلمي اختي يسلم ذوقج على اختيارها

أمـ حمنـــي
22 - 5 - 2012, 07:31 PM
ولو اني ما احب اقرأ الشعر
لكن هالقصيدة حبيتها
تسلمي اختي يسلم ذوقج على اختيارها



تسلمين يالغلا على مرورج الرائع:heart:
دمتي بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
22 - 5 - 2012, 08:00 PM
ام حمني
لاهانت يمناج على الاختيار الراقي الغاليه

اسعدني التواجد وبكل سرور ...
دمتي بحفظ الرحمن ...

أمـ حمنـــي
22 - 5 - 2012, 09:29 PM
ام حمني
لاهانت يمناج على الاختيار الراقي الغاليه

اسعدني التواجد وبكل سرور ...
دمتي بحفظ الرحمن ...

تسلمين يالغلاعلى مرورج الرائع
وردودج الاروع
دمتي في رعاية الله وحفظه
تحياتي لج

http://4.bp.blogspot.com/-YwlaLFhc27A/TaRP4S5ojYI/AAAAAAAABWc/pTi_ezwKOrk/s640/%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25AF+%25D8%25A7%25D8%25A8%25D9%258 A%25D8%25B6+%25282%2529.jpg