المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اخوي



roo7y fdak
23 - 5 - 2012, 10:38 AM
كلمـآإتها :



ياأخوي ضايق (http://www.htoof.com/vb/t207019.html)ولا أدري (http://www.htoof.com/vb/t207019.html)وش مضيقني (http://www.htoof.com/vb/t207019.html)؟!


......وأنا أذكر إني زبون الهمـــ والضيقه!!



ياخوي بأقول وأوعدني تصــــدقني


......محتاج أقول لك شيءٍ صعب تصديقه



لي سبعة شهور كف الصمت خـانقني


...... من ضيعة الحلم مدري موت تحقيقه



ماعدت أنا مثل خبري فيً وأرهقني


.....إحساسي إني غديت إنسان ماأطيقه



والناس مدري متى هالناس تعتــــقني


.......من سجن بعض الكلام وظلم تلفيقه؟!



http://www.youtube.com/watch?v=hteim4lIjNQ

نبض انسان
23 - 5 - 2012, 12:12 PM
تسلمين اختى على القصيده

ع الدرمكي
23 - 5 - 2012, 04:47 PM
تسلمين ع المقطع الحلو ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمتِ في حفظ الرحمن و رعايته ..
=)

الشاعر..
23 - 5 - 2012, 07:30 PM
يسلووووو

وفوي المطاف
23 - 5 - 2012, 08:35 PM
وايد حلوة قصيدتج

شكرا لج ع الطرح