المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتحت عيني



المروي 1
24 - 5 - 2012, 01:47 AM
فتحت عيني
فتحت عيني على شوفة محياك
وعيون تنظر لي بحنان وحب
وتعودت روحي على مبسم ثناياك
وتعودت اذني على دقات القلب
أمي ياكل الأمان
أمي ياكل الحنان
يا أغلى إسم بلساني غنيته
يا أحلى رسم بعيوني خشيته
لي ضاق صدري وزادت أحزاني
من غيرك يا يما يرعاني
يانهر جاري على مر الزمان
ياحمامة وأنا بأحضانك ربيت
ياجفن ساهر اذا أنا شكيت
أنام الليل وانتي تسهرين
ولي شربتي الماي قبلي تشرقين
كل كنوز الدنيا ماتعادل يايما
الحنان اللي بعيونك اشوفه
نظرة من عينك عطوفة
إعذريني عمري ما اوفيك حقك

الأميرة الحسناء
24 - 5 - 2012, 01:55 AM
الام هيه نبع الحنان وكل شيء جميل في حياتنا .
الام هي الحياة مهما عملنا لها لن نوفيها حقها

الله يسلم كل امهات المسلمين

تسلم يمناك يا خوي على الاختيار

دمت بخير وسعاده ,,,

المروي 1
24 - 5 - 2012, 02:18 AM
منورة مواضيعي اختي المشرفة الأميرة الحسناء ومشكورة على المتابعة والرد

والله يرحمكم يا امي وأبوي وينور قبوركم

أمـ حمنـــي
24 - 5 - 2012, 10:12 AM
انتقاء واختيار رااائع ومميز
تسلم على الكلمات الرااااائعه
دمت بحفظ الرحمن


الله يرحمهم ويغفر لهم يارب

نبض انسان
24 - 5 - 2012, 10:16 AM
تسلم يالمروى والله يحفظ لكم امهاتكم يارب

صمت_المشاعر
24 - 5 - 2012, 11:26 AM
الحنان اللي بعيونك اشوفه
نظرة من عينك عطوفة
إعذريني عمري ما اوفيك حقك

فديت امي الله يحفظهاا ويحفظ امهاتكم يارب

والله يرحمهم ويغفر لهم يارب خيوو المروي

المروي 1
24 - 5 - 2012, 01:55 PM
مشكورين على الرد ويزاكم الله خير خواتي أمـ حمنـــي ونبض انسان صمت_المشاعر


تحياتي لكم