المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبيات شعرية تُقرأ من اليمين مدحاً ومن اليسار ذماً



المروي 1
24 - 5 - 2012, 03:05 AM
قصيدة شعرية والغريب فيها أنك عندما تقرأها من اليمين إلى اليسار تكون مدحاً ، وعندما تقرأها من اليسار إلى اليمين تكون ذماً .




وهذه بعض الأبيات الشعرية من القصيدة

من اليمين إلى اليسار ...( مدحاً )

طلبوا الذي نالوا فما حُرمــــوا ... رُفعتْ فما حُطتْ لهـــم رُتبُ

وهَبوا ومـا تمّتْ لــهم خُلــــــقُ ... سلموا فما أودى بهـــم عطَبُ

جلبوا الذي نرضى فما كَسَدوا ... حُمدتْ لهم شيمُ فــمـــا كَسَبوا

من اليسار إلى اليمين ... ( ذماً )

رُتب لهم حُطتْ فمــــا رُفعتْ ... حُرموا فما نالوا الـــــذي طلبُوا

عَطَب بهم أودى فمــــا سلموا ... خُلقٌ لهم تمّتْ ومـــــــــا وهبُوا

كَسَبوا فما شيمٌ لــــهم حُمــدتْ ... كَسَدوا فما نرضى الذي جَلبُوا

اماراتي وافتخر 40
24 - 5 - 2012, 09:05 AM
لالالالالا

:sm86:صدمتني الصراحه

اتغيبك بس تخصص مطابخ

ماشاالله:3ashoo:

زين زين

أمـ حمنـــي
24 - 5 - 2012, 09:55 AM
ماشاء الله عليك انتقاء رااائع
اشكرك على الطرح الله يسعدك يارب
دمت بحفظ الله

نبض انسان
24 - 5 - 2012, 10:17 AM
افتر راسي بارك الله فيك..
تسلم على الاختيار ..

صمت_المشاعر
24 - 5 - 2012, 11:20 AM
تسلم ع الاختيار الموفق ^^

المروي 1
24 - 5 - 2012, 02:19 PM
شفتي عاد يوم أقولج انتي ظالمتني ما تصدقين ههههههههههههه مشكورة على الرد اختي اماراتي وافتخر 40

المروي 1
24 - 5 - 2012, 02:21 PM
مشكورة اختي أم حمنـــي على الرد الذووووق

تحياتي لج

المروي 1
24 - 5 - 2012, 02:22 PM
اختي نبض انسان هذا تمرين حق الرقبة ههههههههههه مشكورة على الرد اختي

المروي 1
24 - 5 - 2012, 02:24 PM
مشكورة على التواجد والرد على مواضيعي اختي صمت_المشاعر


تحياتي لج