المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنــه احــساســي ...



أمـ حمنـــي
24 - 5 - 2012, 11:26 AM
يا له من شوق :67c532f844:
ذاك الذي كلما غاب اعتراني

يا لها من لهفة
تلك التي كلما اختفى طيفه مزقتني

يا له من حنين :67c532f844:
ذاك الذي كلما مر في خاطري كواني

أهو قلبي :67c532f844:
أم هو قلب بسهام عشقه رماني

أم هو إحساس انتشلني من دنياي :67c532f844:
و لم أعد أجد نفسي

أيا ما كان

فهو داخلي :67c532f844:
إحساس يكبر معي

إحساس صادق

يخصني وحدي :67c532f844:
و لن أطلع عليه أحد

سأحميه من كل النظرات :67c532f844:

سأخبئه بين الحنايا
سأجمع له كل الورود و الأمنيات

سأقتلع له كل الآمال
سأمسح عنه كل الدموع و العبرات

سأعطيه كلي
و لن أطلبه أي شيء
يكفي أنه داخلي
ملأني بأعذب و أرق الهمسات

ما أعذبه
ما أروعه
ما أحلاه

إحساس لم أحسه من قبل

طرت معه
عبرت كل الحدود
حطمت كل الأسوار

فتحت كل الأبواب
و رميت كل المفاتيح في الطرقات

طرت معه :67c532f844:
حتى وصلت إليه
و عرفت
أنه في كل الأحوال
أقرب مني إلي

عرفت أنه إحساسي :67c532f844:
و أعظم إحساس

و بين يديه عاهدته
أنني و إن أضعت عمري
لن أضيعه :67c532f844:

لن أضيع أعذب صوت
و لن أضيع تلك اللمسات

إنه سري :67c532f844:
مكنونه يغلف فؤادي

بالشوق يحرقه
بالحب يحييه


بالهجر يسحقه
بالوصال يمنيه

بالحنين يمزقه
بالوله يغطيه

بالفراق يقطعه
و يفرقه :67c532f844:
و بأحلى قرب يواسيه
و يسليه :67c532f844:

:67c532f844: إنه أنا :67c532f844:

و أنا على جدران السفينة أكتبه خارطة
و أعلقه :67c532f844:
كي لا أتوه بين أمواج البحار و المحيطات


إنه كل المنى :67c532f844:
أسرق لأجله لحظات العمر
أهديها له
مزينة بالزهور
مكبلة بالآهات

إنه إحساسي :67c532f844:
غرسه لي القدر

عشقته
هويته

نزعت لأجله قلبي
في بحره رميته

إنه إحساس صادق:67c532f844:
حزنت معه على أيامي التي مرت قبله

و أعلنت الحداد
على عمري الذي فات :67c532f844:
دمتم بحفظ الله ورعايته

http://m002.maktoob.com/arb3/up/1310810782769755713.jpg

اماراتي وافتخر 40
24 - 5 - 2012, 11:48 AM
الله

كلماااااااااااااااااات رائعه

نبض انسان
24 - 5 - 2012, 01:40 PM
روووووعه أختي طابت لي

صمت_المشاعر
24 - 5 - 2012, 01:53 PM
كلج ذوووق خيتووووو

تسلم اناملج ع الطرح الحلووو ^^
نترقب اليديد والاحلى ان شاء الله.....

المروي 1
24 - 5 - 2012, 01:59 PM
فعلا كلمات حلوة جدا اختي أمـ حمنـــي بارك الله فيج


تحياتي

أمـ حمنـــي
24 - 5 - 2012, 04:11 PM
الله

كلماااااااااااااااااات رائعه





تسلمين على مرورج الرائع
تحياتي لج يالغلا

أمـ حمنـــي
24 - 5 - 2012, 04:19 PM
روووووعه أختي طابت لي



اشكرلج مرورج الطيب يالغلا
تقبلي تحياتي
دمتي بحفظ الله

أمـ حمنـــي
24 - 5 - 2012, 04:25 PM
كلج ذوووق خيتووووو

تسلم اناملج ع الطرح الحلووو ^^
نترقب اليديد والاحلى ان شاء الله.....


تسلمين يا قلبي على مرورج الراااائع
تحياتي لج
دمتي بحفظ الرحمن

أمـ حمنـــي
24 - 5 - 2012, 04:35 PM
فعلا كلمات حلوة جدا اختي أمـ حمنـــي بارك الله فيج


تحياتي


اشكرلك مرورك العطر
تحياتي لك
دمت بحفظ الله