تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رد: انا برحل فمان الله وبخلي صورتك تذكار



الأميرة الحسناء
24 - 5 - 2012, 05:50 PM
http://up.graaam.com/p14ic/4ed5676640.gif (http://www.graaam.com/)



http://up.graaam.com/p14ic/4ed5676640.gif (http://www.graaam.com/)


أحــس الضيقــــــــة بصــــدري مديــــــنه مالـــها أســـــوار


تعيــــــش بآعمــــاااقي وتتفـــــرع شوارعــــهـــا



في قلبي شـــــي ما يوصــــف حقيقــــــه لا ولا ينقـــــــال


حروف (ن) غصـــــت بحلقـــــي ولا أقــــــــــدر أطلعهـــــــا



كــــثر مــا أحــس بك تغييــــر أحـس إن الزمــــــن بي جـار


آداري حـــــزني بعينـــــــي وتفضحنـــــــــــي مدامعهـــــا



دخيـــلك لا تكـلمنــــــــي ولا تــــــــسآل عــــن الأحـــوال








آخــــاف انهـــــــــار قـــدامـــــك ونفسـي يبـــــان موجعها



آخــــاف اســـــــــرد لك حكايــــة وقصـــــة هالــزمن لا دار


آخـــاف آكشفــلك أوراق (ن) عـــرفت شلـــــــون تلعبهـــا



آخـــافك تلــــمح بعينــــــــــي جــــروح بعمقهــا تخـــــتال


آخاف انك تشــــــوووف الـــروح في لحظــــــة منازعهـــــا



انـــــا ما ابـــــي ابينــلك وش اللي بي عشــــانك صـــــار


ولا ابـــي تظـــــن بأنك يـوم قـــدرت النفــــس تخدعهـــــا



انا أبقـــــى عزيـزة نفـس يضـرب في شمووخـي امثــــال


آصفع روحــــي لا حبتــــــك قبــل غـــــدرك لا يصفعهـــــا



انـــــا ابرحـــل فمـــــــان الله ولا تســــأل عن الأعــــــذار


خلـــي صـــــورتك تبقـــى بعـــد مـــــا الحــــب جمعهــــا



انـــــا برحــــل ولا ترجــــــي,, مني أي حــــبل لوصـــــال


يكفــــــــــــي ونــــة جـــروحـــي توصـــلّك مـســامعهــا



انـــــا برحل فمــــان الله ..وبخلــــي صـــــــورتك تذكــــار


ابروزهـــــا علـــى جــــروحي وتكــفيــنــي مــواجعهــــا






الأميرة الحسناء...

نبض انسان
24 - 5 - 2012, 06:22 PM
روعه + ابداع + فنان ..
تسلم ايدج

أمـ حمنـــي
25 - 5 - 2012, 01:24 AM
انتقاء في غاية الجمال والذوق راقي
تسلمين يالغلا على الابيات الراااااااائعه
ويسلم لنا احساسج العذب

دمتي بابداع متميز

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2012, 04:15 AM
روعه + ابداع + فنان ..
تسلم ايدج


الله يسلمج اختيه وشكرا لج ع التواجد

دمتي بخير وسعاده ,,,

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2012, 04:18 AM
انتقاء في غاية الجمال والذوق راقي
تسلمين يالغلا على الابيات الراااااااائعه
ويسلم لنا احساسج العذب

دمتي بابداع متميز






الله يسلمج الغاليه نورتي بوجودج
شكر ا لردج الراقي وكلامج الذوق لاهنتي عزيزتي ,,,

المروي 1
27 - 5 - 2012, 02:30 PM
شكرا الاميرة الحسناء على الاختيار المميز وننتظر منج المزيد

تحياتي لج اختي