المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وبعد قصيدة علشان ما تنسووووني



المروي 1
25 - 5 - 2012, 05:01 AM
صبـاح الإمـارات مســــك وعـود
وعطــر يداعــــــب ورد الخــدود
وعــز اتحـــاد ومجـــــد الجــدود
صبــاح الإمــــــارات ما أجمــلـهْ
* * *
صبـاح الإمـارات دفء القلــــوب
وسعـىّ لـــــرزق بـعـــزم دؤوب
وإنّـــا من الصبـح حتى الغـروب
مـع العلــم.... فالعلـــم ذو منـزلة
* * *
مســـاء الإمـارات ريــــح الصبـا
يـــروح مـن العيـــــن حتى دبـــا
ويرنــو لخـــــــتٍ..ونــدّ الشبــــا
فسبحـــــان ربــى الــذى أرسـلـه
* * *
مســـاء الإمـــارات شمـــلٌ يُلَـــم
وجـــار قريــــب وخــال وعـــــم
وخيـرالإمـــــارات فى كــــل فــم
وحمـــــد الإلــــــه الــذى ذ لـلـــه



لا تنسين السمج يا عذبة الشحووووح وخلي اختي الغالية اماراتي ههههههههههه


الله يحفظ خواتي من كل شر يا رب

نبض انسان
25 - 5 - 2012, 08:17 AM
ههههههههههه
شو سالفتك انته ؟؟
تسلم على القصيده

اماراتي وافتخر 40
25 - 5 - 2012, 04:12 PM
شو بتخلي اختك اماراتي تسوي لها بعد:aa_mo6reqa:

يعني انته تهوم وبتحطي ناطور حق عزبتك ما ادري عذبتك:aa_mo6reqa::sm145:

خف علينا

ها اللي قاصر:sm166:

لا تخليني اعقها لك بالتنور

9amt el8alb
25 - 5 - 2012, 04:51 PM
ههههههههههههه


تسلم اخوي المروي1 عالقصيده
و ما عاش من ينساك عزيز و غالي اخوي ، و طيبه هي المواقف و السوالف اللي يمعتنا بك ...........

حفظك الرب من كل شر

المروي 1
27 - 5 - 2012, 04:28 AM
تسلمون والله والساني عاجز عن شكركم خواتي بس فيه اخت اتنكت هههههههههههههههههههه

أمـ حمنـــي
27 - 5 - 2012, 10:40 AM
تسلم على الطرح الراااائع
الله يعطيك الف عافيه
دمت بكل ود واحتراام

المروي 1
27 - 5 - 2012, 02:20 PM
مشكورة أم حمنـــــــــــــي على المشاركة والرد