تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : وين الحشيمة يا



قاهر الجبال
25 - 5 - 2012, 05:13 PM
الحشيمة يا حشيمة للذي قد الحشيمة
والكرامة لعنبو من فكر يهين الكرامة .
. صدقيني لو عذولي هاج من طشطاش غيمة
يعرف إني راجحة أسمو على نوف الغمامه .
. الصداقة يا حشيمة ما تجي بكذب ونميمة
الصداقة كل أبوها حب وإخلاص وشهامه .
. ما عرفنا من يذم ومن هو أوضاعه سليمة
كل واحد صار يرفع في وجه خله حسامه .
. الربع يبقوا وفا يا بكل قدر وكل شيمة
والوفي يحفظ عهود الطيب من صدق التزامه .
. وش/ نبا ذاك الذي ماله وسط لسواق قيمة
يحترق والكل لازم يعرف حدوده ومقامه .
. لا حشا ما هوب أنا اللي ترتضي بذل الهزيمة
من تبلاني رشفّته ومن وفا بشرب سلامه .
. حيث رد الكيد عنا والتعنت والظليمة
من شيّم راعي المبادي كان ما هدّه خصامه .
. يعلم الله إن نفسي صافيه لج يا حشيمه
والمطر إن شح وقته باكر إتثيبك رهامه .

نبض انسان
25 - 5 - 2012, 05:24 PM
رووووووووووووعه الكلام تسلم ايدك..

أمـ حمنـــي
25 - 5 - 2012, 06:15 PM
تسلم على الطرح الجميل
الله يعطيك العافيه
دمت بحفظ الله

المروي 1
27 - 5 - 2012, 04:23 AM
تسلم والله تسلم وصح السانك يا اخوي قاهر الجبال

تحياتي لك ومشكووووور

قاهر الجبال
29 - 5 - 2012, 05:53 PM
شكرا ع تواجدكم ودمتم بخير:a7ma7m:

وفوي المطاف
10 - 6 - 2012, 04:19 PM
صح السانك يا القاهر