المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيب نكتب



قاهر الجبال
25 - 5 - 2012, 06:55 PM
((((عيب نكتب))) .
. عيب نكتب في الغزل وعيب لو نبغي نقول
وكل شيء عادي لهم لا قيود ولا قفول .
. الرجل مسموح له يكتب إن مَرهْ شعور
مجتمع اوصل معه في الفكر حد الذهول .
. والبنت عيب وحرام وعللي فخمسة سطور
لأنك أغلى يابنيه من قرع كل الطبول .
. ولأنك أطهر من مشاعر تنسكب ساعة غرور
ولأنك اجمل من حروف تعلقك في طرف نول .
. أغّزِلكْ طهر وصلاه وارسمك بسمه وحبور
صوني حرفك والحيى يزينك لحظة جفول .
. من تكون الدرب يوطيها قدم كل العبور
ومن تكون القصر ما يسكن بها غير الفحول .
. والبنت تاج المشاعر وأعطر أنفاس الزهور
والبنت دين وعفاف وإسمها بنت الأصول .
. وإتقي الله ويوم جسمك يغمره رمل القبور
وإحفظي الله في حروفك قبل ما حرفك يزول .

الله يسامح الي كان السبب
25 - 5 - 2012, 10:12 PM
كلمات حلوه صراحة , تدخل النفس وسهله الفهم , وتبين انه البنت لها سمعتها وانوثتها

*مسك الإمارات*
25 - 5 - 2012, 11:03 PM
تسلم اخوي ع العبارات الحلوة

صمت_المشاعر
25 - 5 - 2012, 11:22 PM
يعطيك ﭑﻟﻋﭑﻓﯾۃ خيوؤ ع الموضوع

أمـ حمنـــي
26 - 5 - 2012, 12:37 AM
تسلم على الطرح اخوي
الله يعطيك العافيه
دمت بحفظ الرحمن

نبض انسان
26 - 5 - 2012, 08:35 PM
روعه القصيده تسلم أيدك

المروي 1
27 - 5 - 2012, 04:21 AM
الله عليك اخوي قاهر الجبال طلعت فنان وهب هين تحياتي لك