المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~*¤!||!¤*~ خـــــــــــــــــسارة ~*¤!||!¤*~



رذاذ عبدالله
20 - 8 - 2009, 11:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




~*¤!||!¤*~ خـــــــــــــــــسارة ~*¤!||!¤*~
حين تعطي وتعطي حتى لو كان على حساب صحتك ،،أهلك ،، دراستك ،، عملك ،،،حياتك الشخصية ،،،لتجد هذا العطاء دون مقابل وذهب هباءاً منثوراً ،،


~*¤!||!¤*~ خـــــــــــــــــسارة ~*¤!||!¤*~

حين تثق بشخص وترى فيه الأخ ،، الصديق ،، الأب ،، الأم ،، الأخت ،، الصديقة ،، وفي الأخير يخذلك ،، ويصدمك بالخذلان


~*¤!||!¤*~ خـــــــــــــــــسارة ~*¤!||!¤*~

حين ترسم صورة لأشخاص ضمن أطار جميل ،، وفجأة تقع هذه الصورة ،،وتكشف الواقع ،،، ولتكشف صورة مزوره


~*¤!||!¤*~ خـــــــــــــــــسارة ~*¤!||!¤*~


حين تعامل الشخص بطيب ،، واحترام ،،، ومحبة ،، وأخوه ،،،و في النهاية يصدمك بتصرفات وأفعال لا تتوقعها


~*¤!||!¤*~ خـــــــــــــــــسارة ~*¤!||!¤*~


حين تظن أنهم أخوة لك ،، أقرباء منك ،، يشعرونك بأخوتهم ،، وفجأة تغيب عنهم ،،، لتفاجأ بأنهم لم يشعرواً بغيابكم ،، بل لم يحسواً أأنت موجود بينهم أم غبت




~*¤!||!¤*~ خـــــــــــــــــسارة ~*¤!||!¤*
حين تحسن الظن وتري الجميع من منظور وردي ،،، وتكون نفسك صافية ،،صادقة ،، وتقابلها نفس تنظر لك نظره سوداء ،،،


~*¤!||!¤*~ خـــــــــــــــــسارة ~*¤!||!¤*~
حين تقف معهم بكل صدق وإخلاص ومحبة وتضحية ،، وحين تبحث عنهم في وانت في أمس الحاجة لا تجد سواء الفارغ ،،تمد يدك ولا احد بقربك ،،




~*¤!||!¤*~ خـــــــــــــــــسارة ~*¤!||!¤*~
ان تنزل دموعك عليهم..

الأغين
21 - 8 - 2009, 12:43 AM
فعلا خسارة!!

رذاذ

شكرا لك~

RAKBOY783
21 - 8 - 2009, 06:21 AM
يسلمو ع الطرح

رماني زماني
21 - 8 - 2009, 07:01 AM
اجرنا على الرحمن يسلمووووووووو

رذاذ عبدالله
21 - 8 - 2009, 09:44 PM
شاكرة عبوركمــ الجميل بين سطور الموضوع،،
دمتم بسعادة،،،

اسيرة الاحزان
2 - 9 - 2009, 07:51 PM
واااااااااااااااااو عيبني الكلام .....

رذاذ عبدالله
3 - 9 - 2009, 04:10 PM
شكــرا ع المرور،،
دمت برقي،،

حــ rak ــواء
4 - 9 - 2009, 05:41 PM
~*¤!||!¤*~ خـسارة ~*¤!||!¤*~


حين تعامل الشخص بطيب ،، واحترام ،،، ومحبة ،، وأخوه ،،،و في النهاية يصدمك بتصرفات وأفعال لا تتوقعها .


~*¤!||!¤*~ خــسارة ~*¤!||!¤*~
حين تثق بشخص وترى فيه الأخ ،، الصديق ،، الأب ،، الأم ،، الأخت ،، الصديقة ،، وفي الأخير يخذلك ،، ويصدمك بالخذلان.

:yjanan:




بصراحه هااذوله أثرو فيني لدرجة غريبه..:aa_Sanson:
الشكر موصول لج عزيزتي رذاذ ع الطرح والمجهود الطيب.. لاهنتي.. ونتريا يديدج بكل ود..



حــrakــواء..

رذاذ عبدالله
13 - 9 - 2009, 10:43 PM
شاكرة ردودكم الجميل،،
دمتم بود ورقي معا،،

السامي
14 - 9 - 2009, 12:00 AM
تسلمين على الخاطره الحلوه وها شئ ليس بجديد على رذاذ

صقار المدينة
19 - 9 - 2009, 03:19 AM
كل هالأشيا صارت لي

وفي مرات اصيح من الصدمه وكيف هاذيلا صاروا جي

هالأشيا يوم تستوي ماتكون سهله على الانسان لازم تنزل دموعه من الحسافه

ادعي كل يوم ربي يهديهم ويهديني

مشكورة عزيزتي

رذاذ عبدالله
30 - 9 - 2009, 09:23 PM
شكرا لتألقكــ هنا،،
دمت بنقاء،،