المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلبي يحبك ومايحتااااااج تختبره ..!!



أمـ حمنـــي
28 - 5 - 2012, 01:12 AM
أشتقت لك والغلا قرب يضيعني..
والخاطر اللي صبر مل وقضا صبره..

:heart::heart::heart:

بأعلمك شي وأفهم دام تسمعني...
من واقع التجربه والوقت والخبره,,


:heart::heart::heart:
لو الخلايق على حبك تنازعني...
يبطون ماحركوا فيني مغز أبره..

:heart::heart::heart:

ماغيرك أحدن قوى قلبي وولعني..
وغلاك عندي وسط القلب ياكبره...

:heart::heart::heart:

لو بأتكلم غزير الشوق قاطعني..
مكسور خاطر والمكسور وش جبره..

:heart::heart::heart:

يخونني الوقت والغيبه تصارعني..
أكتب وحتى القلم خان ونشف حبره...

:heart::heart::heart:

رجعتلك والغلاوالحب رجعني..
ياحي.. هالشوف والضحكه..وهالنبره...

:heart::heart::heart:

غيرك من الناس لو حاول يطالعني...
أصد عنه ولا أشوفه ولاأعتبره...

:heart::heart::heart:

*الاأنت*يالشاري اللي منت بايعني...
نظرة عيونك صفا لو ليلتي غبره...

:heart::heart::heart:

وأن كان ودك لدرب الحب تدفعني..
قلبي يحبك ولا يحتاج تختبرررره

:heart::heart::heart::heart:


http://www.iraqna1.com/vb/storeimg/Iraqna1_1331898657_273.jpg

صمت_المشاعر
28 - 5 - 2012, 08:21 AM
يخونني الوقت والغيبه تصارعني..
أكتب وحتى القلم خان ونشف حبره...


كــم هي عميقة تلك الكلماات التي وصلت حد القلب:aa_Sanson:

راقيه فديتج بأنتقاىك الراقي

ربي يعطيج الصحه والعافيه غناتي..

دمتــى برضى من الرحمن^^

نبض انسان
28 - 5 - 2012, 10:08 AM
تسلمين على ها الاختيار ختيى ..

أمـ حمنـــي
28 - 5 - 2012, 11:30 AM
يخونني الوقت والغيبه تصارعني..
أكتب وحتى القلم خان ونشف حبره...


كــم هي عميقة تلك الكلماات التي وصلت حد القلب:aa_Sanson:

راقيه فديتج بأنتقاىك الراقي

ربي يعطيج الصحه والعافيه غناتي..

دمتــى برضى من الرحمن^^


اشكرج من كل قلبي يالغاليه على مرورج
وحضورج العطر الذي عطر كلماتي
لج مني كل الحب والتقدير
دمتي بحفظ الله ورعايته

http://files2.fatakat.com/2010/10/1286128329.jpg

أمـ حمنـــي
28 - 5 - 2012, 11:34 AM
تسلمين على ها الاختيار ختيى ..



الله يسلمج فديتج
اشكرلج مرورج الطيب
دمتي بحفظ الرحمن


http://photos.7be.com/thumbnail/photos/1642-600x480.jpg

المروي 1
10 - 6 - 2012, 05:54 AM
تسلمين والله

أمـ حمنـــي
17 - 6 - 2012, 04:09 PM
تسلمين والله



الله يسلمك يارب
اشكرلك مرورك العطر
تحياتي لك
دمت بخير وسعاده

عشوقة
22 - 6 - 2012, 01:55 AM
وأن كان ودك لدرب الحب تدفعني..
قلبي يحبك ولا يحتاج تختبرررره



حلو هالبيتّ ..
الله يعطيج العافية اختي وتسلم يمنآإآج ع هالابيات
ونترقب الزوووود

أمـ حمنـــي
24 - 6 - 2012, 05:18 AM
حلو هالبيتّ ..
الله يعطيج العافية اختي وتسلم يمنآإآج ع هالابيات
ونترقب الزوووود




الله يعافيج يالغلا
اشكرلج مرورج العطر
تحياتي لج
دمتي بخير وسعاده