تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ~ياا دنيـاا بـسألـك بس سؤال وصارحيني !!!



صمت_المشاعر
7 - 6 - 2012, 07:38 PM
http://download.mrkzy.com/e/0712_md_13390802071.jpg (http://forums.mrkzy.com/)



ابــسألك يا دنيا...؟




ليــــه الأمانة بالقلوب في زماننا تحتضر ..!
وليــــه المحبة والمودة تنداس بأقدام البشر ..!
وليــــه الصداقـــة ذابلة ومن الخيانة لا مفر ..!
و لامن زرعــت الخيـــر في الدنيا يحاصرك الخطر ..! ..؟


ليــــه نلقى في زماننا جروح وأحزان وهموم ...!
ليــــه التفاؤل والفرح يبقى ثواني ما يدوم ..!
ليه العيون خايفة ..!
وبعض المشاعر زايفة ..!




ابســـألك.. ... ياادنيــــــــاا ..؟

ليــــه دايم ننتظر ...!
لين آخر هالعمر ..!
حتى الصبر ..!
مل واختار السفر ..!
وما بقى إلا الهموم ..!
مكتوبة لك طول الدهر ..!




ابســـألك.. ... ياادنيــــــــاا ..؟


دامك الدنيـــا..ابسألك ..!!


يمكن ألقى منك جواب
أو يمكن بس أفهمك
أني تعبت من الهموم
وكل جرح من جروحي يعلمك ...!
انه تعود علـى العذاب





ابســـألك.. ... ياادنيــــــــاا ..؟


ليــــه في كل ابتسامة ألقى أمامي دموع ..!!
وكل دمعة من دموعي تطفي شمعة من الشموع ...!
وليــــه أرحل دام همي هو همي ...!
ما يتغير وما يزول ..
حتى لو حل الفرح هو ثواني ما يطول .






ابســـألك.. ... ياادنيــــــــاا ..؟



دامك الدنيا....أكيد عندك جواب
لكل سؤال وكل عتاب ....!!


ابســــــألـــــــــــــــــــــــــك ..؟؟؟




فهمينــــــــــــي .. !!!



بس سؤال وصارحيني.....كل الناس مثلي
أو أنا وحدي.....همومي تسري فيني



جاوبيني.. يا دنيـــــــــاا ...!



http://download.mrkzy.com/e/0712_md_13390802072.jpg (http://www.mrkzy.com/)



( ويبقى السؤال بلا إجابه )


لـيــه في كل ابتسامه ألقى دموع .!!؟
مماراق لي ...

{م.ن}

الصمت عنواني
7 - 6 - 2012, 07:45 PM
كلـــــمآآآآآـ ت..رووعــــــــــه بمـآ تحملهُ من مــعـآآني
تسلمين على الأنتــــقآآء المميزْ
يعطيجْ ألفْ عـآآعــآآفيه...
دمتي بحفظ الرحمن^^

صمت_المشاعر
7 - 6 - 2012, 07:58 PM
ربــي يعافيج ويسلمج الغلا مَِنُِ گُلَ شر
تسلمين ع المرور العطر غناتي

ودمتي بحفظ الرحمن

نبض انسان
8 - 6 - 2012, 09:59 AM
فعلا كلنا نسأل ها الاسأله او انها تدور فى بالنا
اختيارج حلو عزيزتى ..